الأخبار المحليةالنصر

أندرلخت البلجيكي يتقدم بعرض لاستعارة حسنى عبدربه

قال طارق عبدربه شقيق الدولي المصري حسنى عبدربه لاعب الإسماعيلي المعار لصفوف النصر  أن اندرلخت البلجيكي قدم عرضاً مغرياً لاستعارة اللاعب لمدة 6 أشهر.

وأشار شقيق اللاعب في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للإسماعيلي إلى إن اندرلخت يسعى للحصول على خدمات القيصر خلال الفترة المقبلة.

وأضاف:” النادي البلجيكي أجرى اتصالاً مع عبدربه من أجل الانضمام إليه حتى نهاية الموسم بنظام الإعارة بمقابل مادي مغري للغاية.”وأختتم طارق عبدربه تصريحاته:” اللاعب فضل أن تتم هذه المفاوضات بشكل رسمى مع مجلس إدارة الإسماعيلي.”

يشار الى  أن عبدربه انتقل في الموسم الماضي إلى النادي السعودي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر قادماً من الإسماعيلي.ويحتل اندرلخت المركز الأول بالدوري البلجيكي برصيد 52 نقطة.

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. حركات سماسرة ،،،،،،،،، أتمنى أنه إدارة الأمير فيصل بن تركي ما تندفع وراء المزايدات في لاعب أوشكت فترة صلاحيته على الإنتهاء ،،، يبي يروح مع الف سلامة ،، وش إستفاد منه النصر إلى الان ،، مباراة يلعب فيها ،،، وعشر يغيب عنها للعلاج الطبيعي!!!! لاعب من الصعب إنه يكون جاهز بدنيا في ظل الإصابات المتكررة.

  2. لم يقدم حسني ما يشفع له مع النصر

    وكان متوقف خلال الفتره الماضيه واستغرب كيف يتم اثارة مثل هذي الاخبار في ضل عدم لعب حسني

    يعني ما يلعب ومصاب واخبار في تعاقدات وكلام فاضي واكثر من مره يكرر هذا الكلام واقسم بالله خلفها جهه مصريه ولم نسمع مثل هذي الاخبار الا بعد قدومه للنصر
    الاتحاد يفاوضه وووزو الخ الخ الخ كله كذب بكذب لا نريد حسني النصر لم يستفد منه هروب من المواجهات الكبيره واصابات ولعب على الواقف تكفا ياكحيلان صحصح شوي وشغل مخك

  3. اللاعب مصاب مرتين بس خلال 3شهور والغريب أنها ماتجيه الأصابات ألا لما النصر يلعب مع فرق كبيره
    من جا مالعب الا 9 مباريات و6 مباريات غاب بسبب الأصابه وهذا معدل كبير خاصه أنه لاعب محترف
    أذ اجته أصابه خلال الفتره الجايه ماأجدد معه نهائيا , ان شاءالله ماتجيه الأصابات ويكمل لأنه مكسب

    ا

  4. سمسار وطارق ومشجع نصراوي معاكم حق ان جلس حسني مرحبا به وان راح مع السلامه مايتوقف النصر على حسني والا غيره غاب حسني وفاز النصر في مباريات كثيره واذا كان يبغى زياده فاعتقد هذي حركات لجل يتعاقد النصر معاه لسنوات ولكن نقول لكحيلان التعاقد مع حسني اكثر من سنه ونص غلط كبير اللاعب لااعتقد انه بيقدم اكثر مماقدم وبعدين الاصابات ياكثرها كل سبو ع يلعب يغيب ثلاث اسابيع ارجو اعطاء الفرصه لغيره واذا كان يبغى اندرلخت ولا الاسماعيلي والا الاهلي السعودي سلم عليه وقله سلم على من تروح له النصر هذا العام ماعد عشان حسنه اللاعبين والجهاز الفني هم من اعادو النصر واعتقد شراحيلي ممتاز ويكفي ويوفي مكان حسني شباب لياقه وهو في مرحلة اثبات الذات فارجو اعطائه الفرصه الكامله وخلو حسني كل ماكان النصر بيقابل فريق كبير قال مصاب

  5. حركات عشان يجدد معه النصر واللاعب وضعه ماهو صح ويتصرمح وهذي ثاني مره والاداره لازم تكون معه حازمه
    وبرايي أنه يتهرب وهمه الفلوس ومن يوم وقع معه النصر وهو أصابات وغيابات أتمنى الأداره ماتجدد معه
    ويتم أحضار لاعب زي طينة كماتشو …. ماعاد نتحمل أخطاء نهائيا واللاعب مايصدق ينصاب يروح لبلده يعني النادي
    مايهمه .. ليه مايجلس ويتعلاج في عيادة النادي ويكون تحت نظر مهوب يروح شهر ويرجع ويقولون مايلعب قدام
    الأهلي علشان مافيه لياقه لكن الشرهه مهيب عليه علي اللي مخليه يروح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق