الأخبار

أندية سعودية تطلب التعاقد مع مدرب ريفر بلات الأوروجواني

كشفت صحيفة “تينفيلد” الاوروجوانية أنّ مدرب فريق ريفر بلات الأوروجواني “جييرمو ألمادا” تلقى عدة عروض من أندية خليجية وبالتحديد من الدوري السعودي من أجل الإنتقال إلى الدوري الذي شهد إبداع مواطنه “دانيال كارينيو مع بطل الدوري – فريق النصر.
وأضافت الصحيفة أنّ المدرب “ألمادا” سبق له أن تلقى عدة عروض خليجية قبل عشرين يوماً , ولكن الأندية التي كانت ترغب في التعاقد معه , كانت تستعجل إتخاذ قراره من أجل التوقيع معه بشكل مباشر وسريع , ولكن المدرب فضل التروي في قراره وعدم التسرع في إبداء رأيه من ناحية العرض , الأمر الذي دفع الفريق المفاوض إلى صرف النظر عن التعاقد معه.
ولكن الفرصة أتت من جديد حيث قدم للمدرب الأروجواني عدة عروض سعودية وخليجية من أجل دراستها خلال الفترة القادمة وتحديد مصيره سواء بالبقاء مع فريق ريفر بلات أو الرحيل إلى دوري المحترفين السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية.
يذكر أنّ المدرب ألمادا (37 عاماً) كان قد إعتزل اللعب بشكل نهائي مع فريق ( راسينج دي مونتيفيديو) الأوروجواني عام 2007 , ويتولى حالياً الاشراف على فريق “ريفر بلات” الأوروجواني منذ عام 2011 , وحقق معه لقب الدوري المحلي (الأبرتورا) عام 2012.
ويتمتع المدرب الأوروجواني بسمعة طيبة في الملاعب السعودية , حيث تمكن (الثعلب) “دانيال كارينيو” من قيادة فريق النصر إلى تحقيق لقبه الأول في بطولة الدوري منذ 19 عاماً , كما انّه حقق أول بطولة لفريق النصر منذ 6 أعوام عندما أحرز لقب كأس ولي العهد في الأول من فبراير الماضي , فيما لم يكن مواطنه “خوان فيرسيري” في نفس كفاءة كارينيو , حيث أشرف على الفريق الاتحادي خلال أسابيع قليلة لم يحقق فيها نتائج طيبة الأمر الذي دفع إدارة العميد الاتحادي إلى الاستغناء عن خدماته والتعاقد مع المدرب الحالي للفريق خالد القروني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق