الرياضة العالمية

أنشيلوتي : حارس إيفرتون تجاوز تأثيرات حادث فان دايك

قال مدرب إيفرتون كارلو أنشيلوتي، إن حارس مرماه جوردان بيكفورد لم يتأثر بالانتقادات التي وجهت إليه بعد التحامه مع فيرجيل فان دايك مدفع ليفربول وإنه سيشارك أساسياً من البداية في مواجهة ساوثامبتون غداً الأحد.

وأكد ليفربول بطل إنجلترا أن مدافعه فان دايك سيخضع لعملية جراحية لعلاج إصابة في الركبة تعرض لها خلال التحامه مع بيكفورد في تعادل الفريقين في قمة مرسيسايد 2-2 السبت الماضي.

وبعد الإصابة تعرض بيكفورد لكثير من الانتقادات بينما تحقق شرطة مرسيسايد في تلقيه تهديدات عبر الإنترنت، لكن المدرب أنشيلوتي أكد أن حارس المرمى الإنجليزي الدولي لم يجعل مثل هذه الأمور تؤثر على استعداداته للمواجهة المقبلة.

وقال أنشيلوتي للصحافيين: “سيشارك في المباراة المقبلة، لا أفكر في استبعاده، شاهدته خلال تدريبات الفريق هذا الأسبوع وكان في كامل تركيزه وقدم أداء جيداً وكان في قمة التركيز، هذا ما أريد أن أراه من أي لاعب”.

وأضاف المدرب الإيطالي المخضرم: “لو كانت هناك أي مشكلة تواجهه فأنا أنتظر منه القدوم إلى للحديث عن ذلك لكنه لم يفعل ولذا فأنا أعتقد أنه على ما يرام تماماً”.

وارتكب بيكفورد عدداً من الأخطاء في الموسم الماضي ما جعل أنشيلوتي يتعاقد مع الحارس السويدي روبن أولسن على سبيل الإعارة من روما الإيطالي في آخر أيام فترة الانتقالات الصيفية.

لكن أنشيلوتي كان دقيقاً في تقييمه لأداء بيكفورد في بداية الموسم الحالي وعن ذلك قال المدرب: “أحياناً يقدم (بيكفورد) أداء جيداً وأحياناً يمكن أن يقدم أداء أفضل، هذا كل ما في الأمر، أنا معتاد على النظر إلى الإيجابيات وليس السلبيات، أنا دائماً هادئ وأحاول رؤية ما قام به من أمور صحيحة وأخرى خاطئة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى