الرياضة العالمية

أنشيلوتي : ريال مدريد يعاني من شح الأهداف

أقر المدير الفني لريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، عقب الانتصار الصعب على خيتافي في عقر داره بهدف نظيف اليوم السبت، ضمن الجولة الـ8 لليغا، بأن فريقه صنع “فرصاً كثيرة، وسجل هدفاً فقط”، ولكنه فضّل التركيز على الجانب الإيجابي أمام الجار المدريدي وهو الخروج بشباك نظيفة للمرة الأولى في الليغا هذا الموسم.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحافي عقب المباراة التي احتضنها ملعب (كوليسيوم ألفونسو بيريبز): “من الطبيعي أن تتعجل نهاية المباراة، عندما تخرج فائزاً بهدف واحد فقط، الفريق قدم مباراة طيبة، واستحق الفوز، وخرج بشباك نظيفة، وهناك أمور إيجابية، سيطرنا على المباراة جيداً، ولكننا افتقدنا للدقة الهجومية، ولكني راض عن الفوز، الفريق كان أكثر تماسكاً اليوم، وكان قوياً في المواجهات الهوائية”.

وتابع المدرب الإيطالي تصريحاته: “الخروج بشباك نظيفة أمر مهم للغاية، لأن النجاح الذي حققناه في الموسم الماضي كان بفضل الصلابة الدفاعية، دفاعنا جيداً هذه الليلة في مباراة كان بها كرات هوائية كثيرة، ميليتاو وروديغر قدما مباراة طيبة، وكذلك (أوريليين) تشواميني، الكلاسيكو لا يزال بعيداً، وقررت إراحة بعض اللاعبين مثل (كريم) بنزيما و(فيرلان) ميندي، وقد نقوم بتغييرات أخرى في التشكيل في مباراة دوري الأبطال يوم الثلاثاء أمام (شاختار دونيتسك الأوكراني)”.

ولم يبد أنشيلوتي قلقه إزاء الفرص الكثيرة المهدرة في مباراة دوري الأبطال يوم الأربعاء الماضي، أمام الفريق الأوكراني، وبعدها اليوم أمام خيتافي التي اكتفى الفريق فيها بتسجيل هدف وحيد.

وعاد حامل اللقب بهذه النتيجة سريعاً لدرب الانتصارات بعد تعادله السلبي في الجولة الماضية وسط جماهيره أمام أوساسونا، لينفرد بالصدارة مؤقتاً بعد أن رفع رصيده إلى 22 نقطة، ويبتعد بفارق 3 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة الذي سيستضيف الأحد سيلتا فيغو على ملعب (سبوتيفاي كامب نو).

وفي حالة فوز البرسا بالنقاط الثلاث، سيتقاسم الفريقان الصدارة مجدداً، قبل أسبوع فقط من مواجهتهما التي ستكون “نارية” في “كلاسيكو الأرض” الأحد المقبل على ملعب سانتياغو برنابيو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى