الرياضة العالمية

أنشيلوتي يطمئن جماهير ريال مدريد قبل نهائي دوري الأبطال

أرسل مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، رسالة تشجيعية إلى ليفانتي بعد هزيمته على ملعب سانتياغو برنابيو في مباراة تسببت في هبوطه لدوري الدرجة الثانية، وأكد أن فريقه تطور لديه شعور الثقة بالنفس بشكل كبير قبل خوض نهائي دوري أبطال أوروبا آواخر الشهر الجاري.

وقبل الرد على الأسئلة في مؤتمر صحافي عقب المباراة التي انتهت بفوز الريال بسداسية نظيفة، قال أنشيلوتي: “إنه يوم حزين على ليفانتي، أريد أن أبعث برسالة دعم للمدرب الإيطالي (أليسيو ليسشي) والنادي وجمهوره، أنا مقتنع بأنهم سيعودون قريباً إلى دوري الدرجة الأولى”.

وفي المباراة التي انتهت بفوز ساحق لأصحاب الأرض على ملعب سانتياغو برنابيو، تألق البرازيلي فينيسيوس جونيور بثلاثيته الأولى والفرنسي كريم بنزيما الذي عادل الأهداف التي سجلها راؤول غونزاليس ليصبح ثاني أفضل هداف في تاريخ النادي “الملكي”، خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وفي هذا الصدد، صرح المدرب الإيطالي أن “فينيسيوس وكريم أبلا الليلة بلاء حسناً، إنها ميزة عمل يقوم به الفريق لجعلهما في أفضل حالاتهما لإظهار جودتهما، الوقت يساعد في أن يتفاهما بشكل جيد مع بعضهما البعض”.

وحول نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول يوم 28 مايو (أيار) الجاري، قال أنشيلوتي: “أعتقد أننا سنصل للنهائي بشكل جيد لأن الثقة بالنفس قد نمت كثيراً في الآونة الأخيرة”.

وأضاف: “واجهنا تحدي الوصول إلى النهائي بعد الفوز بالدوري، الآن لا يزال هناك متسع من الوقت وعلينا التحلي بالكثافة والالتزام، اليوم أطلق الفريق علامات جيدة للغاية لأنه عمل بشكل جيد على أرض الملعب”.

وامتنع أنشيلوتي عن الإشادة بنفسه، قائلاً: “لا أحب كيل المدح لذاتي، دع الآخرين يفعلون ذلك، أحب أن أعيش لحظة سعيدة في مسيرتي وآمل أن أتمكن من الاستمرار لفترة طويلة، لدينا هدف كبير للغاية ولكننا سنعطي كل ما لدينا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى