الأخبار المحليةالأهليالهلال

أهلاوى يريد التأكيد .. وهلالى يريد التجريد

ينتظر الهلال تحدي صعب في جدة في ظل المستوى المميز للأهلي الذي أنهى الموسم وصيفا للشباب في دوري المحترفين .

كما سيواجه التشيكي ايفان هاسيك الدعوات لإقالته من تدريب الهلال ومنافسا قويا والهزيمة في مباراة الذهاب حين يحل فريقه ضيفا على الأهلي حامل اللقب في إياب الدور قبل النهائي لكأس الملك للأبطال لكرة القدم في السعودية غدا الجمعة.

وخسر الهلال الذي فقد أيضا لقب دوري المحترفين لصالح غريمه الشباب 1-صفر في مباراة الذهاب أمام الأهلي حين هز عماد الحوسني الشباك قبل نهاية الشوط الأول.

ونجا هاسيك من فقدان منصبه بعد ما يزيد بقليل على ثلاثة أشهر من تعيينه حين جددت إدارة النادي الثقة فيه على غير رضا المشجعين وهو الآن مطالب بتحقيق الفوز في ملعب الأمير عبدالله الفيصل الذي خسر فيه الهلال بهدف مقابل لا شيء أمام الأهلي في الدور الثاني من الدوري.

و شارك  الثلاثي عبد اللطيف الغنام وسليمان الفرج ونواف العابد في تدريب  الاربعاء بعد الشفاء من الإصابة كما شارك  أسامة هوساوي قائد الفريق الذي سينتقل بعد نهاية الموسم للعب في اندرلخت البلجيكي  بفاعلية في تدريبات الفريق  بعد العودة من الاصابة .

وقد تشمل قائمة الغائبين أيضا صانع اللعب محمد الشلهوب الذي “اشتكى من كدمة في المفصل”  .

وقال الأهلي إن المهاجم البرازيلي فيكتور سيمويس هداف الدوري هذا الموسم يخضع للعلاج من إصابته بالتواء في الكاحل تسبب في خروجه خلال الشوط الأول في مباراة الذهاب في وقت سابق هذا الأسبوع.

وستضم قائمة الغائبين في الأهلي أيضا معتز الموسى للايقاف.

وسيتأهل الفائز من هذه المواجهة للعب ضد النصر أو الفتح في المباراة النهائية.

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. ان شاء الله باذن الله ان النتيجه 3-1 لصالح الهلال
    يياااااارب وفق الهلال اليوم ……………

    سمعت ان الهلال الاحمر متحوش على مدرجات الجماهير الاهلاويه هل هذا صحيح ^-^

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى