الأهليالوطن

أوروبي يعوض كماتشو في الأهلي

غلفت إدارة النادي الأهلي تحركاتها تجاه حسم صفقاتها المقبلة بالسرية، خشية من دخول أطراف أخرى على خط مفاوضاتها مع اللاعبين الذين ترغب بتدعيم صفوف فريقها الكروي بهم في الموسم المقبل، خصوصاً أنها وصلت إلى مراحل جيدة في هذه المفاوضات.
وكان رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد درس عدداً من الملفات خلال الأيام الماضية بشكل مكثف بالتنسيق مع مدرب الفريق، التشيكي كارل ياروليم الموجود حالياً في بلاده، وتركزت على الأخص في إنهاء التعاقد مع صانع لعب يحل بديلاً للبرازيلي مارسيلو كماتشو الذي أبلغ الإدارة بعدم رغبته في تمديد عقده للموسم المقبل.
وتشير معلومات أكيدة إلى أن اللاعب المستهدف لتغطية غياب كماتشو سيكون لاعباً أوروبياً وسيتم الإعلان عن التعاقد معه قريباً.
وربطت بعض الأخبار بين بعض لاعبين من رومانيا وتشيلي والأهلي، إلا أنها لم تأخذ طابع الرسمية حتى الآن، وكذلك الحال فما يتعلق ببعض الصفقات المحلية التي ستبرمها الإدارة مع عدد من اللاعبين المحليين خلال الأيام القليلة المقبلة، والتي وصلت المفاوضات بشأنها إلى مراحلها الأخيرة.
كما ستنهي إدارة الأهلي التوقيع مع لاعبها منصور الحربي الذي اتفقت معه على تجديد عقده دون ضجيج، مستفيدة من رغبته في المواصلة مع الفريق، ومن تألقه اللافت خلال الموسم الماضي، حيث شارك في جميع المباريات في الموسم باستنثاء مباراة واحد تغيب فيها لمعاناته من إصابة خفيفة.
في المقابل، لم تتضح الصورة بعد حول مصير اللاعبين الذين تنوي الإدارة الإبقاء عليهم أو تنسيقهم، حيث تنتظر التقرير الفني لبعض اللاعبين الذي شاهدهم المدرب الموسم الماضي، وكذلك اللاعبين الذين عادوا من الإعارة لأندية أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى