الأخبار المحليةالهلال

أوزيا : أشعر بالارتياح في الهلال .. وأرغب في الاستمرار معه لتحقيق البطولات

تحدث مدافع نادي الهلال البرازيلي أوزيا لبرنامج الهدف الذي يعرض على شاشة لاين سبورت عن تجربته مع النادي العاصمي وافصح أوزيا عن الاختلاف بين الكرة في السعودية والبرازيل واهم المعوقات له هنا وقال :” طبيعة الحياة تختلف بين السعودية والبرازيل وأكثر المعوقات آلتى تواجهني هنا هي اللغة وآنا كلاعب كرة قدم أعيش حياة بسيطة حيث أقضي وقت في التمرين والتعرف على مدينة الرياض والتسوق وآنا مرتاح هنا واعتقد أنه تجربة ناجحة لي. ”

وبشأن الاختلاف بين الجماهير السعودية والبرازيلية قال أوزيا :” اعتقد أن الجماهير في السعودية أكثر حب للأندية من الجماهير البرازيلية وشاهدت هذا الأمر عن قريب حيث أن الجماهير السعودية تقف مع فريقه في الفوز والخسارة وتحضر من أجل الكيان بعكس الجماهير البرازيلية آلتى دائما ماتسبب لناديه الكثير من المشاكل. ”

وأشاد أوزيا بالجو العام في نادي الهلال وخصوصا بين اللاعبين وقال :” جميع لاعبين الهلال قريبين لي ولكن سعد الحارثي ومحمد الشلهوب هما الأقرب ودائما يرسمون لنا جو من الألفة في النادي وتعليقاتهم على اللاعبين مضحكة وخصوصا عندما أحاول التحدث باللغه العربية. ”

وعن علاقته مع اللاعبين من البرازيل المحترفين في الدوري السعودي قال أوزيا :” تعرفت على باستوس في أول مباراة لعبته ضده مع النصر وكنت أعرف فرناندو منغنازو مسبقا وكماتشو لم أسمع به إطلاقا وعندما لعبت للهلال عرفت أنه لاعب برازيلي لعب فترات طويلة هنا في السعودية ويسلي كنت كثيرا الخروج معه لأنه زميلي في النادي. ”

وعبر أوزيا عن سعادته بالبقاء في نادي الهلال وقال :” أنا سعيد في نادي الهلال خصوصا وأنني أشعر أن الجماهير مرتاحة للمستوي الذي ظهرت به مع الفريق وأتمني البقاء هنا لتحقيق بطولات كثيرة. “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى