الأخبار المحليةالأهلي

أولمبى الأهلى ينهي معسكره الإعدادي في مدينة أبها

أنهى فريق الأهلي الأولمبي لكرة القدم معسكره الإعدادي الذي أقيم في مدينة أبها استعدادا لمنافسات بطولة كأس دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الممتازة التي ستنطلق فعالياتها في الخامس والعشرين من الشهر الجاري.

وشارك في المعسكر الذي استمر لـ (19) يوم أربعة وعشرون لاعبا أجروا خلالها تدريبات لياقية وتكتيكية ما بين صالة الحديد التابع للفندق حيث مقر سكن الفريق والملعب الرديف لمدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة تحت إشراف الجهاز الفني الذي يقوده البرتغالي هوي بنتو ويساعده مواطنه خوزيه كارلوس, إلى جانب إلقاء محاضرات للاعبين خاصة بالجانب الفني والطبي وتطوير والأداء إلى جانب محاضرة إدارية ألقاها محمد الحارثي المشرف العام على مركز الأمير عبد الله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب والأولمبي تحت عنوان (كيف تصبح لاعبا ناجحا).

لعب الأهلي أربع لقاءات ودية خلال فترة المعسكر أمام كلا من المصيف بواقع لقاءين فاز في الأول بثلاثة أهداف مقابل لا شيء, وكسب الثاني باثنا عشر مقابل لا شيء, وخسر من المنتخب السعودي لمواليد (1993 م) بهدفين مقابل هدف, قبل أن يختتم لقاءاته الودية أمام فريق أبها الأول ويتجاوزه بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وأكد محمد عسيري مدير الفريق على أن اللاعبين أنهوا المرحلة الثانية من فترة الاستعداد لبداية الموسم الرياضي الجديد بعد المرحلة الأولى التي اقيمت في مدينة جدة الشهر الماضي.

وقال بأن: المرحلة الأولى أقيمت في جدة وشملت الفحوصات الطبية والاختبارات والقياسات اللياقية إلى قبيل البدء في إجراء التدريبات.

وأضاف: المرحلة الثانية أقيمت في أبها وكان الهدف منها استكمال الإعداد الفني  وإجراء لقاءات ودية إلى جانب إلقاء العديد من المحاضرات للاعبين.

وأشار محمد عسيري إلى أن معسكر أبها سار وفق ما خطط له مسبقا من قبل الجهازين الفني والإداري مؤكدا بأن تعاون اللاعبين ساهم بشكل كبير في إنجاح المعسكر.

وبين عسيري أنه تم منح جميع اللاعبين إجازة من قبل الجهاز الفني لمدة يومين على أن تستأنف التدريبات الأحد المقبل على ملعب مركز الأمير عبد الله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب والأولمبي..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى