الأخبار المحليةالأهليالإتحاد

أولمبى الأهلى يهزم أولمبى الاتحاد ويواصل صدارته لكأس دوري الأمير فيصل

واصل فريق الأهلي الأولمبي لكرة القدم صدارته للائحة الترتيب العام لمسابقة كأس دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الممتازة بعد أن تفوق على غريمه التقليدي الاتحاد بهدف للاشيء عصر اليوم (الثلاثاء) في اللقاء الذي أقيم على استاد الأمير عبد الله الفيصل ضمن مباريات الجولة الخامسة من المسابقة.

سجل هدف اللقاء الوحيد عن طريق اللاعب أحمد العوفي عند الدقيقة (84) من عمر اللقاء, في الوقت الذي شهد فيه اللقاء تألق عبد الله الجدعاني حارس مرمى الأهلي بعد أن تصدى لركلة جزاء من أقدام لاعب الاتحاد.

وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى ثلاثة عشر نقطة من خمس لقاءات فاز في اربع لقاءات وتعادل في لقاء وبقي في صدارة الترتيب العام, في الوقت الذي تجمده فيه الاتحاد عند رصيده السابق والبالغ ثمان نقاط بعد أن جمعها هو الآخر من خمس لقاءات أيضا فاز في لقاءين وتعادل مثلها وخسر لقاء.

لعب الأهلي اللقاء بتشكيلة مكونة من عبد الله الجدعاني ومحمد آل فتيل ومعتز هوساوي وماجد الخيبري وسعيد المولد وعبد الله المحمد وزكريا سامي وسلطان السوادي ومهند الفارسي ومحمد مجرشي وإسماعيل مغربي.

في حين لعب الاتحاد اللقاء بتشكيلة مكونة من فواز القرني و عبد الرحمن الرشيدي وفيصل دغريري وعبد الرحمن الريو وطلال عيسى ومنصور شراحيلي وحمود القريقري وريان صديق ومهند عوض ومحمد العمري وعبد الفتاح عسيري.

وتابع اللقاء طارق كيال مدير إدارة كرة القدم بالنادي الأهلي و أيمن عبد الغفار أمين عام المكتب التنفيذي لهيئة أعضاء شرف النادي الأهلي ومحمد الحارثي المشرف على مركز الأمير عبد الله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب والأولمبي والدكتور أحمد الشافعي مدير المركز والصغير زويته مدير أكاديمية النادي الأهلي.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. بصراحه لاعبي الاهلي ماكانوا قادرين يلعبوا خايفين من خشونة الاتحاديه ؟؟
    شكل الدخول العنيف يتعلموه لاعبي الاتحاد من فريق البراعم وتتواصل الدروس عبر الاشبال والشباب وصول للفريق الاول ؟؟
    اللي بيعترض أرجعه لتصريح مدني رحيمي المتلفز إنهم كانوا يحرضوا لاعبي الدفاع الاتحادي على اللعب على ركب المهاجمين عشان يخافوا ومايلعبوا بتركيز ؟؟؟ فريق الجزارين ؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى