الأخبار المحليةالأهلي

أولمبى الأهلى يهزم الفتح بثلاثية

كسب فريق الأهلي الأولمبي لكرة القدم نظيره الفتح بثلاثة أهداف مقابل لاشيء عصر اليوم (الثلاثاء) ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من مسابقة كأس دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الممتازة وذلك في اللقاء الذي اقيم بينهما على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل في مقر النادي الأهلي.

سجلت أهداف الأهلي عن طريق كلا من سلطان السوادي عند الدقيقة (13) من ضربة جزاء وإسماعيل مغربي عند الدقيقة (16) وجابر مباركي عند الدقيقة (65) من ضربة جزاء.

وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى ثلاثة وعشرين نقطة, في حين تجمد الفتح عند رصيده السابق والبالغ ثمان نقاط.

لعب الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من عبد الله الجدعاني وسعيد المولد ومحمد آل فتيل وعبد الله المحمد وماجد الخيبري وأكرم محمد وزكريا سامي وسلطان السوادي وإسماعيل مغربي وجابر مباركي ومحمد مجرشي.
ف
ي المقابل لعب الفتح اللقاء بتشكيل مكون من محمد البريه وعبد الله اليوسف وسليم الدوسري وعبد الوهاب الخميس وصادق الأحمد ومحمد الشهيب وحمد العجيل ونوح الموسى ومحمد السعد وسلطان الشمري وأحمد السميري.

وتابع اللقاء كلا من أيمن عبد الغفار أمين عام المجلس التنفيذي ومحمد الحارثي مشرف قطاع الناشئين والشباب والأولمبي في مركز الأمير عبد الله الفيصل بالنادي الأهلي والدكتور أحمد الشافعي مدير المركز والصغير زويتة مدير أكاديمية النادي الأهلي.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق