الأخبار المحليةالأهليالنصر

نتائج كأس فيصل .. الأهلي يتغلب على النصر 3-1.. والهلال ينتصر على الفتح بهدفين

حافظ فريق الأهلي الأولمبي لكرة القدم على صدارته للائحة الترتيب العام لمسابقة كأس دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الممتازة حقق فريق نادي الأهلي الأولمبي مساء اليوم فوزاً على ضيفه نادي النصر بثلاث أهداف مقابل هدف ضمن الجولة السابعة عشر من كأس الأمير فيصل بن فهد ، وسجل للأهلي زكريا سامي وسامر سالم وإسماعيل مغربي بينما سجل للنصر عبدالله موسى ، حيث وسع الأهلي الفارق بينه وبين اقرب منافسية الهلال إلى 4 نقاط في المركز الأول بـ 37 نقطة .

وفي اللقاء الآخر والذي جمع نادي الهلال بنادي الفتح حيث إنتصر الهلال بهدفين دون رد أتت عن طريق فهد الجهني من نقطة الجزاء وعبدالكريم القحطاني ، حيث يحتل الهلال المرتبة الثانية في الترتيب بـ 33 نقطة .

بينما إنتهت قمة الدمام بين الاتفاق وضيفه الاتحاد بالتعادل السلبي 0-0 ، حيث حصل كلاً منهما على نقطة واحدة بـ 33 نقطة مشاركتاً مع الهلال في المراكز الثلاث والرابع بفارق الأهداف .

وفي ديربي القصيم كسب فريق الرائد جاره التعاون بهدفين دون مقابل جاءت عن طريق ماهر هوساوي ، ورفع الرائد رصيده الى 30 نقطة في المركز السابع . كما كسب نجران مضيفه فريق الشعلة بثلاثة أهداف مقابل هدف. وكسب الشباب نظيره هجر بهدفين مقابل هدف ، وبنفس النتيجة فاز فريق الفيصلي على الوحدة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق