الأخبار المحليةالشباب

أولمبى الشباب يستأنف تدريباته تحت قيادة مارك جيروسجين

استأنف الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته مساء اليوم الأحد على ملعب نادي الرياض، تحت إشراف المدرب البلجيكي السيد “مارك جيروسجين” وذلك بعد عودة اللاعبين من الإجازة لمدة يوم واحد منحت لهم من قبل الجهاز الفني عقب فراغهم الفريق الشعلة ضمن مباريات الجولة الثانية من كأس الأمير فيصل بن فهد.

اشتملت التدريبات على تمارين لياقية وتكتيكية تضمنت لعب الكرة من لمسة واحدة ،واللعب عن طريق الأطراف، صناعة الهجمة من الدفاع. وذلك استعداداَ للقاء التعاون يوم الأربعاء المقبل على إستاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب ضمن مباريات الجولة الثالثة من كأس الأمير فيصل بن فهد

أدى فريق درجة الشباب لكرة القدم بالنادي مساء اليوم حصة تدريبية في مقر معسكره بمنطقة القصيم، تضمنت تمارين لياقية وتكتيكية شارك فيها جميع اللاعبين.

يؤدي الفريق صباح الغد آخر تدريبات في معسكره الداخلي بمنطقة القصيم، وسيعود إلى الرياض لمواصلة تدريباته استعداداَ للقاء نظيره بنادي الاتفاق يوم الجمعة المقبل في مدينة الدمام ضمن مباريات كأس الإتحاد السعودي للأندية الممتازة لدرجة الشباب.

فاز فريق درجة الناشئين لكرة القدم بنادي الشباب على فريق الهلالية بالبكيرية بنتيجة (2/3)، وذلك في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين مساء اليوم على ملعب الأمل بمنطقة القصيم.

أحرز الأهداف الشبابية كلاً من” ناصر المقحم،خالد الدوسري، وعلي مكي.

يؤدي الفريق صباح الغد مرانه الأخير في مقر معسكره بمنطقة القصيم، وسيعود إلى الرياض لبدء استعداداته للقاء نظيره بنادي العيون يوم الخميس المقبل ضمن مباريات كأس الإتحاد السعودي للأندية الممتازة لدرجة الناشئين .

ستقام المباراة على إستاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى