الأخبارالأخبار المحليةالشباب

أولمبي الشباب يواصل تدريباته بقيادة السويح

· واصل الفريق الكروي الأولمبي تدريباته عصر اليوم الجمعة على الملعب الرديف تحت قيادة مدربه “عمار السويح” بدأت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين تحت إشراف مدرب اللياقة “مشاري الصيرم” عقب ذلك قسم المدرب الفريق إلى ثلاث مجموعات طبقت عدداً من الجمل التكتيكية على منتصف الملعب ابرزها لعب الكرة من لمسة واحدة والاعتماد على الكرات العرضية للمهاجمين.

درجة الشباب ينهي استعداداته للتعاون

· أنهى فريق درجة الشباب لكرة القدم عصر اليوم تدريباته على الملعب الرديف بالنادي تحت إشراف مدربه ” عادل عبد الرحمن” ،وذلك استعداداً للقاء التعاون يوم غدٍ السبت عند الساعة 3.05 عصراً على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي ضمن الجولة الأولى من مباريات دوري الشباب للأندية الممتازة.
· بدأت الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين،تحت إشراف مدرب اللياقة ، عقب ذلك قسم المدرب الفريق إلى عدة مجموعات طبقت عدداً من الجمل التكتيكية أبرزها لعب الكرات الثابتة .
· وبعد نهاية التدريبات دخل 20 لاعب معسكراً داخلياً استعداداً للقاء.

الناشئين يخسر من الهلال

خسر فريق درجة الناشئين لكرة القدم من نظيره نادي الهلال بنتيجة 3-0 وذلك في اللقاء الذي اقيم عصر اليوم الجمعة على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي ضمن مباريات دوري الناشئين للأندية الممتازة.

البراعم يكتسح البطين

· اكتسح فريق درجة البراعم بالنادي نظيره نادي البطين بنتيجة 25-0 وذلك في اللقاء الذي اقيم عصر اليوم على ملعب رديف الملز ضمن بطولة البراعم للمملكة وقد سجل اسرع هدف في البطولة اللاعب بندر الشمري في الثانية 17.

شباب الشباب يتأهل لبطولة المملكة لالعاب القوى

انتزع فريق الشباب لألعاب القوى لدرجه الشباب كأس بطوله الاندية لمنطقه الرياض لدرجه الشباب. وجاءت بطوله العاب القوى والتي اختتمت علي ميدان ومضمار استاد الامير فيصل بن فهد بالرياض بمشاركه جميع فرق المنطقه ، وتوج مدير مكتب رعايه الشباب الاستاذ عبدالرحمن المسعد فريق الشباب بكأس البطوله بعد ان حصل على 293 نقطه بعدما حقق لاعبيه المركز الاول والثاني في 12 مسابقه من مجموع 20 مسابقه مدرجه في منافسات البطوله فيما ذهب المركـز الثاني لفريق الهلال والذي جمع 191 نقطه ، فيما جاء فريق الوشم بالمركز الثالث بمجموع 82 نقطه وحل فريق الوصيل رابعاً ب55 نقطه، وعقب نهايه البطوله قام مدير مكتب رعايه الشباب بالرياض الاستاذ عبدالرحمن المسعد و مدير ملعب الامير فيصل بن فهد الأستاذ مشاري الربيعة ومدير الصيانه الأستاذ سليمان الصقير ومندوب اللعبه بالمكتب الاستاذ سامي الطلب بتسليم الكؤوس والميداليات للفرق الفائزه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى