الأخبار المحليةالأهلي

أولمبي الهلال يكسب الشعلة بثلاثية نظيفة .. والأهلي يكسب الوحدة برباعية نظيفة

كسب فريق الهلال الأولمبي لكرة القدم ضيفه “الشعلة” بثلاثة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الأربعاء على ملعب نادي الشعلة بالخرج، ضمن الجولة السابعة من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد، وحملت أهداف الهلال توقيع اللاعبين: فهد الجهني في د/51،69 وعبدالكريم القحطاني في د/70.

وبذلك يجمع أولمبي الهلال في رصيده 13 نقطة، من ثلاث انتصارات وخسارتين وتعادل وحيد.

من ناحية أخرى كسب فريق الأهلي الأولمبي لكرة القدم نظيره الوحدة بأربعة أهداف مقابل لاشي في اللقاء الذي أقيم بينهما عصر اليوم الأربعاء في مكة ضمن مباريات الجولة السابعة من مسابقة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد لاندية الدرجة الممتازة.

سجلت أهداف الأهلي عن طريق كلا من زكريا سامي وإسماعيل مغربي و  محمد مجرشي ومصطفي بصاص، وشهد اللقاء طرد مدافع الأهلي سعيد المولد بالبطاقة الحمراء من قبل مؤيد الشمراني حكم اللقاء.

وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلي ستة عشر نقطة، في الوقت الذي تجمد فيه الوحدة عند رصيده السابق والبالغ ثلاث نقاط.

لعب الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من عبد الله الجدعاني ومعتز هوساوي وعبد الله المحمد وسعيد المولد وماجد الخيبري وزكريا سامي وزياد السلامي وسلطان السوادي ومهند الفارسي ومحمد مجرشي وإسماعيل مغربي.

في حين لعب الوحدة اللقاء بتشكيلة مكونة من فهد القيسي وصفوان هوساوي وطارق عبد العزيز وعادل السوداني وناصر الحربي وماهر عثمان وجارالله ألفيفي وعلي منتشري وعبد العزيز مجرشي ومحمد فلاته ومحمد أبو يابس
سعيد المولد الحكم مؤيد الشمراني ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى