الأخبارالأخبار المحليةالأهلي

أوليفيرا : وافقت على عرض الأهلي من أجل تأمين مستقبل أبني

أستضاف موقع برو سبورت الروماني اللاعب الأهلاوي الجديد اريك دي أوليفيرا البرازيلي الجنسية والمنتقل حديثاً للنادي الأهلي وذلك من أجل الحديث عن رحيله عن ناديه الروماني والانضمام لدوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

وأكد أوليفيرا على تلقيه العديد من العروض قبل توقيعه للنادي الأهلي ولكنه فضل التوقيع لفريق مدينة جدة نظراً للعرض المادي القوي الذي قدمه الفريق، مشيراً إلى أن وافق على هذا العرض من أجل تأمين مستقبل إبنه.

وأضاف اللاعب صاحب الــ28 عاماً أن العرض الذي تلقاه من النادي الأهلي لم يجد مثله في الدوري الروماني مؤكداً أنه لم يتوقع أن يرحل عن فريقه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وتطرق أوليفيرا إلى الأندية التي دخلت معه في مفاوضات رسمية ومنها نادي بورصا سبور التركي وبعض العروض القطرية والصينية.

وواصل أوليفيرا حديثه مؤكدا أنه تواصل مع زميله ويسلي لوبيز لاعب نادي الهلال وفاسلوي الروماني السابق والذي أكد له أن الأمور في جدة على ما يرام.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. هل هذا يعني أن اللاعبين المحترفين الأجانب القادمين من أوربا أو أمريكا اللاتينية قبلوا عرض الأهلي فقط بسبب العرض المادي المغري، اقرب مثال تصريخات من المدرب بيريرا و اللاعب سيزار. و ماذا عن الاعبين الأجانب في الفرق الأخرى كالهلال و الشباب و النصر و غيرهم، ألا توجد أخبار أنهم قبلوا العروض من أجل تأمين المستقبل أم أنهم أحبوا ذلك النادي و طمعوا في شهرته و زعامته و عراقته و عالميته !!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق