الأخبارالأخبار المحليةالشباب

أوليمبي الشباب بقيادة السويح يؤدي تدريبات استرجاعية و الناشئين يستأنف تدريباته

·أخضع مدرب الفريق الأولمبي لكرة القدم “عمار السويح” اللاعبين في مران اليوم إلى تمارين إسترجاعية اشتملت على تدريبات إحماء وتسخين و، وتفكيك عضلات،وذلك على الملعب الرديف بالنادي، بعد فراغ اللاعبين من لقاء الأمس أمام العروبة.

· منح المدرب اللاعبين إجازة ليوم غدٍ الثلاثاء على أن تستأنف التدريبات الأربعاء المقبل.

درجة الشباب يواصل تحضيراته

· واصل فريق درجة الشباب الكروي تحضيراته عصر اليوم الاثنين على الملعب الرديف تحت قيادة مدربه ” عادل عبد الرحمن” الذي قسم الفريق إلى مجموعتين أدت كل منهما تدريبات لياقية وتكتيكية على منتصف الملعب، كما أخضع المدرب المهاجمين والمدافعين إلى تدريبات المواجهة بين المركزين، ليختتم المران بتقسيمه خفيفة على منتصف الملعب لمدة عشرين دقيقة شهدت تطبيق عددٍ من الجمل الفنية أبرزها:لعب الكرة من لمسة واحدة،والضغط على حاملها ، والتحرك في المساحات الفارغة.وذلك استعداداً للقاء الوحدة يوم السبت المقبل على ملعب الأخير ضمن مباريات دوري الناشئين للأندية الممتازة.

· ويشار إلى الفريق استقبل عددٍ من اللاعبين المستجدين الذين أخضعهم المدرب إلى اختبارات أولية لمعرفة العناصر المميزة لضمها إلى صفوف الفريق.

الناشئين يستأنف تدريباته

· استأنف فريق درجة الناشئين لكرة القدم تدريباته عصر اليوم الاثنين، وذلك بعد عودة اللاعبين من إجازة لليوم أمس الأحد منحت لهم من قبل المدرب عقب فراغهم من لقاء الطائي.

اكتفى مدرب الفريق “نايف العنزي” بتكثيف الجوانب اللياقية لدى اللاعبين لرفع معدلهم اللياقية، وقد اشتملت التدريبات التي قادها مدرب اللياقة ،على تمارين إحماء وتسخين ، ولف حول الملعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى