الرياضة العالمية

إبراهيموفيتش: السويد قادرة على بلوغ نهائيات أوروبا 2016

قال قائد منتخب السويد زلاتان إبراهيموفيتش إن الفريق قادر على بلوغ نهائيات بطولة أوروبا لكرة القدم 2016، على الرغم من خسارته “لمباراتين كارثيتين” أمام روسيا والنمسا ضمن منافسات المجموعة السابعة بالتصفيات.

وخسرت السويد، التي ستواجه ليختنشتاين الجمعة المقبل، قبل أن تنهي مشوارها في التصفيات على أرضها أمام مولدوفا الإثنين، أمام روسيا 0-1 الشهر الماضي.

وخسرت السويد 1-4 على أرضها في ستوكهولم أمام النمسا متصدرة المجموعة، وهي النتيجة التي أتاحت للأخيرة انتزاع صدارة الترتيب وحجز مكان لها في النهائيات التي ستقام في فرنسا العام المقبل.

وقال إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان خلال مؤتمر صحافي: “خضنا من وجهة نظري مباراتين كارثيتين، لا أكون سعيداً عندما أخسر، وفي بعض الأحيان فإنني لا أشعر بالسعادة عندما أفوز، لم تكن تلك نتائج جيدة”.

وأضاف “تعرضنا للخسارة في المباراتين ولا يوجد أي شيء إيجابي يمكن أن نستقيه منهما”.

وتحتل السويد المركز الثالث في المجموعة برصيد 12 نقطة، وبفارق نقطتين خلف روسيا صاحبة المركز الثاني.

ويمكن للسويد أن تنهي مشوارها في التصفيات في المركز الثاني لتتأهل مباشرة للنهائيات وذلك في ظل وجود 6 نقاط متاحة أمام كل فريق.

ويبدو إبراهيموفيتش أكثر اهتماماً بالفوز بالمباراتين المقبلتين في التصفيات مقارنة بإضافة المزيد إلى رصيد أهدافه.

وقال إبراهيموفيتش: “إنها مباراة لا تأمل في أن تسجل فيها الكثير من الأهداف ولكنها مباراة يجب أن تفوز بها، نحن بحاجة للنقاط الثلاث التي نلعب من أجلها ثم سنخوض مباراة على أرضنا نحتاج للفوز بها”.

وأضاف “إذا ما فزنا 1-0 أو 4-0 أو 5-0 فإن النتيجة ستكون متشابهة بالنسبة لنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى