الأخبار المحلية

إبراهيم الباشا يفجرها : فهد العريني تعمد إسقاط الخليج

قدم رئيس نادي الخليج إبراهيم الباشا رسالة بعد تعادل الفريق مع الأنصار وقال :” الشكر والتقدير للجماهير التي حضرت اللقاء وثناء خاص لروابط الانديه الصديقه التي تواجدت بفعاليه وكانت سنداً وعوناً لنا خلال مباريات ركاء. ”

وأضاف في هذا الموسم كان العمل جاد والتضحيات التي قدمها اللاعبون والجهاز الإداري و الفني و الطبي واعضاء مجلس الإدارة و الجماهير كبيرة.

وشدد الباشا على أن الإدارة دفعت الكثير للخليج بدعم من أعضاء الشرف وقال :” إدارة الخليج دفعت ملايين الريالات والمحبين لم يقصروا معنا وكل ذلك ينسف في لحظه وبصافره لااقول بأنها خاطئه بل متعمده من قبل الحكم فهد العريني وهذا مايحز كثيراً في النفس ولكن لن نيأس ولن نبكي على اللبن المسكوب فمازلنا نتمسك بالأمل وكلنا في الخليج عزم لا يلين على تحقيق الابتسامه على شفاه الجماهير وسنعمل كل مافي وسعنا وسنعمل كل مافي وسعنا لمعالجه الاخطاء والبناء على المكتسبات الايجابيه التي تحققت حتى الآن مستمدين العون من الله عز وجل .”

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. هه ، أجل تبون الفوز بالاحتجاج ، نايم من أول الدوري ، توك تصحى يا با شا ، خلاص الطيور طارت بارزاقها ، احتجاجكم بس على شان تبنجو جماهيركم وتسكتوهم ، حركة قديمة ومعروفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى