الأخبار المحلية

إتحاد الكرة السعودى : لا حكام أجانب بكأس الملك

كشفت مصادر من داخل الاتحاد السعودي لكرة القدم أن رئيس الإتحاد أحمد عيد قد قرر عدم الاستعانة بطواقم حكام أجنبية خلال بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الإبطال.

وأوضحت المصادر أن هذه الخطوة من جانب الاتحاد تأتي بهدف دعم الحكام المحليين وتشجيعهم حيث سيديرون جميع مباريات البطولة.

وكانت وكالة الأنباء الألمانية ذكرت أن الاتحاد حدد 29  مايو المقبل موعدا مبدئيا لإقامة نهائي بطولة كأس الملك والمقرر إجراء قرعتها مطلع الأسبوع المقبل في العاصمة السعودية الرياض دون أن يحدد مكان المباراة التي تختتم الموسم الكروي السعودي.

وتتجه التوقعات إلى أن تكون الرياض هي مكان إقامة هذه المباراة المهمة. وأشارت المصادر إلى أن الاتحاد حدد يومي 29 و31 مايو المقبل للمباراة النهائية التي يأتي تحديد موعدها عادة من خارج اتحاد الكرة السعودي على اعتبار أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز هو من يحضر ختام المنافسات الرياضية في البلاد.

وتجرى قرعة البطولة بالرياض أحد يومي الأحد والاثنين من الأسبوع المقبل بعد انتهاء كافة مباريات الدوري السعودي المقررة السبت المقبل.

وطبقا لجدول لجنة المسابقات السعودية ، تقام مباريات الذهاب بدور الثمانية لبطولة كأس الملك للأندية الأبطال في الرابع والخامس من مايو المقبل وتقام مباريات الإياب في التاسع والعاشر من الشهر نفسه.

وتقام مباراتا الذهاب بالمربع الذهبي في 18 و 19 مايو ثم مباراتا الإياب في 25 و26 من الشهر نفسه على أن تقام المباراة النهائية ، مبدئيا ، في 29 من الشهر نفسه.

وتأكدت مشاركة 7 أندية وهي الفتح والهلال والأهلي والشباب والنصر والاتفاق والاتحاد” فيما يظل مقعد شاغر بين الرائد والشعلة.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. يبون الفقر,,,يرجع للبطولات بالغصب!!لكن باذن الله”الزعيم الملكي”سينسفه وينسف احلامه واحلام جماهيره الوهميهتجهيز البطوله لنادي الفقر!!لكن باذن الله (الملكي) سينسفهم وينسف احلام جماهيرهم الوهميه معهم(وسنخرجهم بالتخصص

  2. النصر قاهركم
    أنتم أصلا حاسين إن العالمي بيآخذ البطولة عشان كذا تبحثون عن علث وخرافات
    الكل يعلم أن أن فريقكم وبشهادة رئيسكم وأسطورتكم أنكم محابون من الحكام
    لكن أنتم تكذبون الكذبة وتصدقونها

    جمعور مغرور فيكم خخخخخخ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى