الأخبار المحليةالإتفاقالشباب

إثارة دوري زين تعود مجدداً بأربع مواجهات ضمن الجولة الـ19

تقام اليوم الأربعاء 4 مواجهات ضمن الجولة الـ19 من دوري زين للمحترفين وذلك بعد عودة منافسات البطولة بعد توقفها بعد الجولة الـ18 لإتاحة الفرصة للاعبي الأندية من مشاركة المنتخب السعودي لخوض أولى مواجهات التصفيات التمهيدية لبطولة الأمم الآسيوية التي ستقام في أستراليا 2015.

حيث سيواجه الفيصلي نظيرة الاتفاق وسيتضيف الفتح التعاون وسيلاعب الشباب الرائد ونجران والوحدة ونجران، وتم تأجيل مواجهة النصر وهجر بسبب مشاركة الأول في بطولة كأس الأتحاد العربي للأندية .وتستكمل مباريات الجولة غداً الخميس بمواجهة الهلال والشعلة والاتحاد والأهلي .

ففي مدينة الأمير سلمان الرياضية بالمجمعة يستضيف الفيصلي نظيره الاتفاق ، حيث يحتل الفيصلي المرتبة الـ12 في سلم الدوري بـ15 نقطة، فيما يحتل الاتفاق المركز السادس بـ28 نقطة ويسعى الاتفاق خطف النقاط الثلاث لتحسين مركزه في المقدمه

وفي الأحساء يستقبل متصدر الدوري الفتح برصيد 43 نقطة ،التعاون الذي في رصيده 15 نقطة في المركز الحادي عشر.ويسعى الفتح لتمسك بصدارة الدوري وخطف الثلاثة نقاط من امام التعاون
وفي الرياض وعلى ملعب الأمير فيصل بن فهد يستضيف الشباب ثالث الترتيب بـ38 نقطة الرائد من القصيم صاحب المركز التاسع بــ19 نقطة في لقاء يتوقع أن يشهد أهدافاً، ويتوقع ان يحسمه الشباب لمصلحته.

ويستضيف نجران ثامن الترتيب بـ20 نقطة، متذيل الترتيب الوحدة بنقطتين في لقاء قد يبدو نجران الأقرب للفوز نظراً لفارق الإمكانات بين الفريقين .

الجولة 19 ستشهد إيقاف 8 لاعبين

لن يتمكن 8 لاعبين من مشاركة 8 لاعبين من مشاركة انديتهم في هذه الجولة بسبب حصولهم على 3 بطاقات صفراء ، يتقدمهم لاعب الفتح البرازيلي “إيلتون جوزيه ” يحيى كعبي (الشعلة) ، وحسن الطير (الشعلة)،ومحمد الفهيد (الفتح) ،وفهد عداوي (الفيصلي)،وعبدالله المطيري (الفيصلي) ،وعلاء ريشاني (التعاون) ،وسبستيان تيجالي (الشباب).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق