الأخبار المحلية

إجتماع رئيس الوحدة مع أسرة النادى لمناقشة أوضاع النادى

التقى رئيس النادي علي داود مع أسرة نادي الوحدة برئاسة الأستاذ عبدالوهاب صبان وعدد من أعضاء الأسرة وبحضور أعضاء مجلس الإدارة كريم المسفر ولطفي لبان وعادل عساس ود. خالد سيف الدين بجانب عدد من أعضاء الشرف إبراهيم عساس ومنصور أبو منصور بالإضافة إلى عدد من محبي الفريق الوحداوي وتناول اللقاء أوضاع النادي الحالية وجرى التباحث حول معالجتها وتمت الموافقة على مقترحات أسرة الوحدة ممثلة في النقاط التالية :

1. التنسيق مع إدارة النادي لدعوة محبي النادي في اجتماع شامل بمقر النادي يوم الثلاثاء 24/10/1433هـ .

2. حث المحبين على تجديد عضوية الشرف وفق اللوائح المعمول بها في النادي .

3. تقوم الأسرة بإنشاء صندوق لدعم فريق كرة القدم الأول كحوافز تسلم للاعبين وذلك حسب حصر أسماء المحبين لجمع التبرعات الخاصة بدعم فريق كرة القدم و إعداد لائحة الصرف تقوم بإعدادها لجنة من الأسرة ومن النادي على أن يتم صرف الحوافز في حالة الفوز في اليوم التالي من المباراة وذلك بالتنسيق بين إدارة النادي ولجنة الأسرة .

4.  التأكيد على أهمية حضور أعضاء الشرف والمحبين في التمارين والمباريات لدعم الفريق وخاصة في المباريات التي تقام في مكة المكرمة .

من ناحية أخرى عاود الفريق الكروي الأول تدريبه الاسترجاعي على ملعب الأمير عبد المجيد بن عبدالعزيز بقيادة المدرب الوطني بدر هوساوي واشتمل المران على إحماءات بالكرة وتدريبات اللياقة وشارك في المران اللاعب الكولومبي عبدالرحمن (رونالدو) الذي أشهر إسلامه حديثاً بمدينة جدة، ويخضع اللاعب (رونالدو) لفترة تجريبية مع الفريق الأول، بينما تغيب اللاعب محمد أحمد بشير  (بشة) لسفره إلى السودان وسوف يعود للمشاركة في تدريبات الفريق الأول يوم الاثنين الموافق 23 شوال 1433هـ .

وعلى صعيد فريق كرة اليد وصل اليوم مدرب فريق الشباب الوحداوي زياد بحرية ومدرب الفريق لدرجة الناشئين أيمن سعيد لمعاودة تدريبات فريقي كرة اليد لدرجة الشباب والناشين .

من جهة أخرى فقد الفريق الأولمبي أمام فريق الرائد 1/3 في المباراة التي أقيمت في مدينة بريدة عصر اليوم .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى