الأخبارالأخبار المحليةالنصر

إحالة تخلف العنزي عن المنتخب للجنة الاحتراف

أكد رئيس لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور عبدالله البرقان أنه تم إحالة موضوع تغيب حارس النصر عبدالله العنزي عن معسكر المنتخب والذي أثار العديد من الجدل مؤخرا، للجنة الاحتراف للبت فيه.
وقال البرقان على حسابه بتويتر: ” إنه بناء على تقرير إدارة المنتخب الأول وتوجيه رئيس الاتحاد السعودي فقد تم إحالة موضوع الكابتن عبدالله العنزي للجنه الاحتراف”.
واتخذت إدارة المنتخب الأول قرارا باستبعاد العنزي من قائمة المنتخب في المباراة التي ستقام اليوم ضد إندونيسيا في التصفيات المؤهلة لكأس أسيا.
وكان العنزي أكد في وقت سابق الرواية التي ذكرها نادي النصر والتي كانت السبب في تأخره للانضمام لمعسكر المنتخب، مشيرا إلى أنه لم يتمكن من الحصول على الحجوزات المناسبة من لندن وهو الأمر الذي ساهم أيضا في تأخر الرحلة.
وأوضح أنه بالنسبة لجواله فإنه كان مغلقا فقط فترات الرحلات من لندن عبر محطتين ولم يكن يتجاهل احدا لا سيما ادارة المنتخب، مبينا أنه رغم وصوله متأخرا حرص على السفر إلى المعسكر ولكن تلقى اتصالا من النادي يفيد بعدم ضمه.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. من اجل عيون سامي قامة اللجان تبحث عن تعطيل النصر باي حال من الاحوال لمادا لم يناقشون مدرب المنتخب باعلان الاسماء في وقت كافي اماى يكفي حرمانه من الشاركه التي كطانت امل له ولاي لاعب باينا في الف والدوران لاشغال النصر عن بطولة الدوري العنزي ادا ماعنده اندار سابق فان جميع ماتقوم به لجنة الاحتراف ليس حيادي الا في حالة ان العنزي سبق وان اندر قبل سفره فان للجنه الحق بعدم اشراكه في المنتخب ويبقى في قائمة المحرومين انا لست نصراوي والله ولكن ايضاح الحقيقه واجبه لان مثل هده الامور تشغل النصر في الدوري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق