الأخبار المحليةالهلال

إختتام فعاليات ملتقى الهلال الرمضاني1433هـ برعاية موبايلي

تحت رعاية سمو الأمير نواف بن سعد نائب رئيس مجلس إدارة النادي,  و مدير مكتب رعاية الشباب بمنطقة الرياض الاستاذ عبدالرحمن المسعد,  ومسؤول شركة موبايلي الاستاذ محمد المبدل إلى جانب عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي وأصحاب الفضيلة العلماء اختتمت مساء البارحة فعاليات ملتقى الهلال الرمضاني 1433هـ برعاية شركة موبايلي.

تضمن الملتقى هذه السنة مجموعة من البرامج والفعاليات جاء في مقدمتها:

1_ مسابقة نادي الهلال السنوية لحفظ وتجويد القران الكريم والتي حملة جائزتها لهذا العام اسم مؤسس النادي الشيخ عبدالرحمن بن سعيد رحمة الله والتي شارك فيها اكثر من 100متسابق , وجائت في اربعة فروع وبلغت قيمة جوائزها أكثر من مئة ألف ريال.

2_مسابقة نادي الهلال الثقافية على جائزة موبايلي .

3_ مشروع سلة الغذاء الرمضاني حيث تم توزيع عدد من السلال والتي احتوت على العديد من المواد الغذائية.

4_ مشروع تفطير الصائمين عند الاشارات المرورية وخيمة التفطير بالتعاون مع جمعية البر في العريجاء حيث قام اعضاء النشاط الكشفي بتوزيع أكثر من 300 وجبة على قائدي السيارات عند الإشارات.

5_ كما قام النادي بالتعاون مع جمعية البر بالعريجاء بإقامة خيمة تفطير أمام النادي.

6_ مسابقة الهلال الثقافية على جائزة موبايلي والتي طرحتها اللجنه المنظمة داخل وخارج النادي عبر مواقع في الأنترنت وشهدت اقبالاً كبيراُ وبلغت جوائزها 15 ألف ريال .

7_ نفذ ضمن الملتقى معرض التوعوي إلا “صلاتي”  والذي تفضل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي بإفتتاحة وتضمن العديد من اللوحات التي تبرز المعارف والأحكام الخاصة بالركن الثاني من اركان الإسلام.

وفي ختام الحفل  سلم سمو الأمير نواف بن سعد والاستاد عبدالرحمن المسعد والاستاد محمد المبدل وبرفقتهم الاستاد فهد بن سعيد عضو مجلس إدارة النادي الجوائز للمتسابقين.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. الله يهديهم كذابين في واحد حصل علي مركز الاول في حفظ القران خمسة اجزاء ولا اعطي جائزة لا بعد عمرة مره صغير تقريبا تسعه سنوات يقولون للاجانب مافي ضاق صدري حطم الصغير فيه مصري عندهم مسوي هو رئس الهلال لش ماتكتبون في الشروط من اول مافي للاجانب الله يحاسبهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى