الأخبار المحليةالإتحاد

إختيار محمد فايز رئيسا لهيئة أعضاء شرف الاتحاد

عقد مساء اليوم اجتماع أعضاء شرف نادى الاتحاد والذي ترأسه الأستاذ أمين ابو الحسن نيابة عن الرئيس الفخري لهيئة أعضاء الشرف صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن منصور بن عبد العزيز بحضور رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني وأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الشرف في بداية الاجتماع رحب رئيس النادي بالحضور مؤكدا بأن إعادة المجلس الشرفي لتأدية دوره الهام في مسيرة النادي كان من أهم الأهداف التي بحث مجلس إدارته عن تحقيه متمنيا التوفيق للجميع في هذا الاجتماع ثم نقل نائب رئيس مجلس هيئة أعضاء الشرف الفخري الدكتور خالد المرزوقي لأعضاء الشرف كلمة الرئيس الفخري لهيئة أعضاء الشرف والتي أكد خلالها سموه بأنه كان حريصا على الحضور والمشاركة في الاجتماع إلا أن ظروفا قاهرة جدا حالت دون ذلك وأكد بأن الوقت قد حان للالتفاف حول نادينا وأن نعود أسرة واحدة يجمعنا حب نادينا العريق ولا تفرقنا صغائر الأمور , وتابع قائلا ” أنا أعلم يقنا مدى حبكم لهذا الكيان الشامخ ومدى تعلق قلوبكم به ولكن الحب وحده لا يكفي إذا لم يكن مدعوما بالدعم والجهد والعمل وترجمة هذا الحب إلى واقع ملموس بالالتفاف حول نادينا وأن نكون خير داعمين لمسيرته وإنجازاته .. ولكي نفتح المجال أمام جيل قادم من أعضاء الشرف الشباب وأن نمنحهم الثقة والدعم حتى يسيروا على منهاج آبائهم وأجدادهم ولكي يكون الحب والجهد والعمل متوارثا بين الأجداد والأبناء إلى ما شاء الله.

فرسالتنا أن تعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا

وأهدافنا أن يكون نادي الاتحاد دائما وأبدا في القمة وحصد البطولات .”

 واختتم كلمته بأنه لما يتمتع به الشيخ أمين ابو الحسن من حب ومكانة وتقدير في قلوب كافة الاتحاديين فإنني كلفته برئاسة الجلسة نيابة عني مع تمنياته بالتوفيق للجميع.

بعد ذلك بدأ الاجتماع والذي تم خلاله اختيار المهندس محمد فايز رئيسا لهيئة أعضاء الشرف بالإجماع.

وقد بارك رئيس مجلس إدارة النادي اللواء محمد بن داخل الجهني للمهندس محمد فايز هذه الثقة من أعضاء الشرف متمنيا له التوفيق.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. هــذا الـي فالحــين فيه الهيـاط علـى بعـض

    كل يـوم تتجـمعــون مـن غيـر فائدة والنـادي

    ماشـاف منـكم شـيء غيـر الكـلام الفـاضي وكـل يوم

    عشا فـي بيـت واحد وتربـيعـة بلـوووت..؟

  2. رئيس اعضاء الشرف الاتحاد الجديد يطالب الجمهور بقيمة شاورما عزالله كدوا الاتحادية .. راحوا الطيبين

  3. الاتحاد مر بفترات صعبة و كل اعضاء الشرف لم يدفعوا للاتحاد هللة واحدة ما غير الهياط الفاضي الذين دفعوا للاتحاد هم 1- ال الشيخ 2- البلوي 3-اسعد عبدالكريم 4- طلعت لامي فقط و البقية طقطقة هرج و جلسة فصفص فقط وتعليق زي دكتور المجلس (انبرشله)و (فزلكه) وانتقاد لابن داخل وهو حتى فلوس العضوية ما دفعها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق