الأخبار المحلية

إدارة التعاون تخاطب ثنائي الهجوم لتجديد عقودهم

فتحت إداراة نادي التعاون خط المفاوضات مع عدد من اللاعبين في الفريق لتجدد عقودهم مع التعاون للبقاء في الفريق في الفترة المقبلة يتقدمهم ثنائي الهجوم اللاعب محمد الراشد واللاعب عبدالعزيز المقبالي.

وبدأت مفاوضات نادي التعاون مع قائد الفريق محمد الراشد وتحاول الإدارة التعاونية التجديد معه وعقدت اجتماع مطول مع وكيل اللاعب للوصول إلى اتفاق على العقد الجديد وقال الراشد أن أرغب شخصيا في التجديد مع التعاون.

واعتقد انه لأيوجد أي عائق يمنعني من البقاء في الفريق واتمني أن تقدم الإدارة عرض مناسب لي وخلال الفترة المقبلة سيكون هناك تواصل بين الإدارة ووكيل أعمالي لأنني لن التفت إلى هذه الأمور وسيكون تركيزي منصب على أدائي داخل الملعب لأن الفريق يحتاج من كل اللاعبين إعطاء كل إمكانياتهم للبقاء في دوري زين.

ثاني المفاوضات كانت مع اللاعب العماني عبدالعزيز المقبالي المنضم للتعاون في فترة الانتقالات الشتوية بإعارة من نادي الشباب العماني ولم يمثل المقبالي التعاون سوى في أربعة مباريات وكانت هذه المباريات كفيلة بإقناع المسؤولين في التعاون بضرورة التجديد مع اللاعب وبعد أن أبدت إداراة التعاون رغبته في التجديد مع اللاعب رفض المقبالي الحديث عن تجديد العقد وقال اللاعب لأرغب في الحديث عن هذا الأمر في هذا التوقيت وفي نهاية الموسم سيكون لكل حادث حديث واضاف أتمني أن اساهم في بقاء نادي التعاون في دوري زين وهذا هو الأهم.

يذكر أن التعاون يحتل المركز 12 في دوري زين وبرصيد 16 نقطة ويحاول الفريق جاهد الهروب عن شبح الهبوط .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى