الأخبار المحليةالشباب

أولمبى الشباب يحتفل بمدربه خوان رودريقز

بحضور نائب رئيس نادي الشباب الأستاذ خالد المعمر أقامت إدارة الفريق الأولمبي لكرة بالنادي احتفالا للجهاز الفني للفريق بقيادة الأرجواني خوان رودريقز ،وذلك بمناسبة مغادرته إلى بلاده، كما شد الحفل تكريم لاعبو الفريق الأولمبي نظير ما قدموه خلال هذا الموسم.

من جهته قدم نائب الرئيس الشبابي شكره وتقديره للجهاز الفني للفريق، مشيداً بالإنجازات التي قدمها خلالها فترة عمله.

من جانبه أشاد السيد خوان رودريقز بالإدارة الشبابية والأجواء الصحية التي وفرتها له والتي ساعدته على تحقيق بطولة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد، متمنياً التوفيق للنادي في مسيرته الرياضية.

منح الجهاز الفني للفريق درجة الشباب لكرة القدم اللاعبين إجازة نهاية الموسم ( 45) يومياً،بدءاً من يوم غد الخميس، وذلك بعد نهاية تدريبات اليوم التي أدها اللاعبين على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي وتضمنت تمارين لياقية وتقسيمه على كامل الملعب شهدت تطبيق عدد من الجمل الفنية.

واصل فريق درجة الناشئين لكرة القدم بالنادي تدريباته عصر اليوم  على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت إشراف المدير الفني للفريق الفرنسي دانيال بريرا استعداداً للقاء الوحدة يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات الجولة الأخيرة من دوري الناشئين الممتاز والتي ستقام على ملعب الوحدة بالشرائع.

اشتملت التدريبات على تمارين لياقية وتكتيكية أعقبها المدير الفني دانيال بريرا بتقسيمه على كامل الملعب وقف من خلالها على التشكيلة والطريقة الفنية التي سيدخل بها اللقاء.

يؤدي الفريق غداً مرانه الأخير الساعة (3:30) بالنادي،وسيغادر في الساعة السابعة مساءً استعداداً للقاء.

فاز فريق براعم الشباب لكرة القدم  بنتيجة (6/0)  على نظيره نادي الرائد، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم على ملعب نادي الرائد بالقصيم وذلك ضمن مباريات دور 8 من بطولة المملكة للبراعم.

وبهذه النتيجة يتأهل الفريق الشبابي إلى دور الأربعة من البطولة.

أحرز الأهداف الشبابية كلاً من: فواز المطيري (هدفين) ، محمد الشمري ( هدفين)، أحمد حكمي، وحسين العلي ( هدف) لكل منهما.

يلتقي الفريق الأول لكرة اليد بنادي الشباب نظيره نادي مضر غداً الخميس عند الساعة الرابعة عصراً ضمن دوري الممتاز لكرة اليد .

يلتقي الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الشباب نظيره نادي القلعة غداً الخميس عند الساعة الرابعة عصراً ضمن دوري الممتاز لكرة اليد.

من ناحية أخرى وجه رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد بن عمر البلطان ببدء التحضيرات لإقامة مركز نادي الشباب الصيفي لذوي الاحتياجات الخاصة بالنادي في نسخته السادسة.

وأوضح عضو مجلس إدارة نادي الشباب رئيس اللجنة الثقافية والاجتماعية بالنادي الدكتور فهد بن علي العليان أن اللجنة بدأت بالاستعداد لإقامة المركز والتحضير له من خلال تشكيل اللجان العاملة ووضع البرنامج الزمني وما يتضمنه من أنشطة وفعاليات تتلاءم مع إمكانيات تلك الفئة الغالية على الجميع.

و أعرب الدكتور العليان عن شكره وتقديره لرئيس مجلس الإدارة على الدعم المتواصل لأنشطة اللجنة المتنوعة التي تسعى لتوظيف مرافق النادي لخدمة المجتمع في إطار المسؤولية الاجتماعية المشتركة .

كما قدم  الدكتور العليان شكره لبنك الرياض الراعي الرسمي لفعاليات المركز على الرعاية مؤكداً أن بنك الرياض شريك أساسي في نجاح فعاليات المركز منذ انطلاقته قبل ست سنوات .

جدير بالذكر أن فعاليات المركز الصيفي السادس لذوي الاحتياجات الخاصة بنادي الشباب ستنطلق مطلع شهر رجب القادم مشتملة على العديد من الفعاليات والمناشط اليومية بإشراف نخبة ممن لديهم القدرة على كيفية التعامل مع هذه الفئات.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى