الأخبارالأخبار المحليةالأهليالإتحاد

إدارة الأهلي ترد على تصريحات نائب رئيس الاتحاد في بيان رسمي وتُهدد بعدم اللعب مجدداً في ملعب الاتحاد

في بيان رسمي أكدت إدارة النادي الأهلي أن تصريحات عادل جمجوم نائب رئيس نادي الاتحاد مخالفة تماماً للواقع وأكد الأهلي في البيان أن جماهير الأهلي تم الإعتداء عليها وتعرضت للإصابة ومن بينها الطفل سلمان خالد العتيبي وهي الحقائق التي حاول نائب رئيس الاتحاد اخفاؤها .

وأكدت إدارة الأهلي أن تصريحات جمجوم لا تخدم التنافس الرياضي وطالبته بتحري الدقة ومراجعة شريط المباراة ليعرف أن جمهور الاتحاد كان متواجد بكثافة وقام بإلقاء زجات المياه و الحجارة على مشجعي الأهلي مما أدى إلى إصابة الطفل سلمان خالد العتيبي وتعرض لنزيف نقل على إثره إلى المستشفى وخضع للملاحظة لمدة أربعة وعشرين ساعة .

وحمل البيان الأهلاوي إدارة الاتحاد المسئولية كاملة عن أحداث المباراة وأعربت إدارة الأهلي عن دهشتها من تكرار هذا المسلسل في مباريات الفريقين على مستوى كافة الألعاب سواء كان الاتحاد فائزاً أو خاسراً أو حتى متعادلاً .

وشدد البيان على أن جماهير الأهلي لن تذهب مجدداً إلى ملاعب نادي الاتحاد إلا بعد وجود ضمانات من إدارة الاتحاد للحفاظ على سلامة جماهير الأهلي ولاعبيه وإدارييه .

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. المفروض يحقق في التقرير السري الدي تم اطلاعهم عليه ولجنه الانظباط سوف تاخرالعقوب الى بعد المباراه وتصر نقل اول مباره لهم والقرارات تصب لمصلحة الاتحاد سمح له مالم يسمح لغيره نادي تكسير شغب وهدا الدي يتعامل به بدون حمايه من لجنة الا نضباط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى