الأخبار المحليةالإتحاد

إدارة الإتحاد : لن نقف مكتوف اليدين أمام ما يتعرض له النادي من حملة الأكاذيب والأخبار الملفقة

أبدى مجلس إدارة نادي الاتحاد استنكاره للاتهامات والأخبار الغير صحيحة التي حفلت بها الصفحة الرياضية في صحيفة عكاظ صباح اليوم ,حيث يؤكد المجلس بأن الاتهام الخطير الذي تم توجيه لعضو الشرف أحمد محتسب أمر لن يتم السكوت عليه وسوف يقف المجلس إلى جانبه في اتخاذ كافة الخطوات التي يراها لحفظ حقوقه تجاه هذا الاتهام , خصوصا وأن ما تم ذكره بأن أعضاء من مجلس الإدارة برئاسة المهندس محمد فايز اجتمعوا مع أعضاء الشرف لمناقشة هذا الأمر ليس صحيحا جملة وتفصيلا ونطالب محرر الخبر بتقديم ما يثبت عقد هذا الاجتماع وحضور الشخصيات التي ذكرها , مع الإشارة إلى ما ذكره نائب رئيس مجلس الإدارة المحامي عادل جمجوم وصادق عليه المدرب بأن ما ذكره في تويتر فهم بطريقة خاطئة تجاه عضو الشرف أحمد محتسب وأن ما يقوم فيه هو محل التقدير والاحترام.

كما يؤكد المجلس على الصفة الاعتبارية التي يحملها عضو شرف النادي لؤي قزاز بصفته مستشار مجلس الإدارة ويحظى بثقة وتقدير الجميع للدور البارز والهام الذي يقوم به لخدمة النادي.

وينفي مجلس الإدارة أيضا ما ذكرته الصحيفة بأن النادي منحت مدرب الفريق الكروي الأول راؤول كانيدا فرصة أخيرة لعدم قدرتها على دفع الشرط الجزائي للمدرب حيث يؤكد المجلس بأنه لم يتم مناقشة أمر إقالة المدرب من الأساس وفي حال وجود توجه في هذا الجانب لن يقف الشرط الجزائي عائقا أمام مجلس الإدارة في اتخاذ ما يراه يصب في مصلحة النادي.

وفي الختام يؤكد مجلس إدارة نادي الاتحاد بأنه لن يقف مكتوف اليدين أمام ما يتعرض له النادي من حملة الأكاذيب والأخبار الملفقة التي تهدف إلى زعزعة استقرار النادي وسير العمل فيه كما أن المجلس لن يغير سياسته التي انتهجها منذ استلامه إدارة النادي والقائمة على الشفافية والوضوح في التعاطي مع الإعلام في المواضيع المتعلقة بالنادي ومسيرته.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. اكيد ورائها ذا ميول خضراء لنه ما يبي الاتحاد يستقر
    لنه عارف السبب واذا عرف السبب بطل العجب

  2. ياحبايبي الاتهاد انتهي يوم انتهت سرقة الاراضي راااح فيها من دعوة الا راحو في السيول اللة لا يرحمهم ولا يوفقهة في الدنيا ولاخرة هالحراميةوانا خوك

    1. اسأل الله العظيم اذا اتهمت الاتحادية انهم هم مسببين غرق جدة اي انهم أغرقوا انفسهم لان جدة فيها كثير اتحادية اي انهم قتلوا انفسهم فان تقف انت وإياهم امام الله يوم لا ينفع اهلي و لا اتحاد و معروف من باع المخططات و البلوي ما اخذ مخطط الا اشتراه و معروف من من اشتراه و تاكد قبل لا تتحدث الا على قولك يا الصالح فلوس ناديك من فين ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى