الأخبار المحليةالإتحاد

إدارة الاتحاد تؤكد : ملف التعاقدات بيد الجهنى وكانيدا .. واليامى : سنعلن عن التعاقد مع لاعب محلى قريباً

عقد مجلس إدارة النادي مساء اليوم اجتماعا دوريا برئاسة رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني وحضور امين عام النادي الأستاذ محمد اليامي وامين الصندوق الدكتور عبد الطيف نعمة الله وأعضاء المجلس الدكتور عمر الخولي والأستاذ طارق الشامخ والأستاذ سامر محضر والدكتور فاضل بسيوني والأستاذ انس خاشقجي فيما اعتذر نائب رئيس المجلس المهندس ايمن نصيف عن الحضور لتواجده خارج المملكة

في بداية الاجتماع رحب رئيس مجلس الإدارة بالعضوين المنضمين حديثا للمجلس الدكتور فاضل بسيوني والأستاذ انس خاشقجي متمنيا لهما التوفيق.

ثم استمع أعضاء المجلس لتقرير مفصل من رئيس مجلس الإدارة عن أخر الترتيبات الخاصة بالفريق الكروي الأول والمتعلقة بمعسكره الذي سوف يقام في اسبانيا خلال الفترة من 27 يونيو إلى 18 يوليو والتعاقد مع اللاعبين المحليين والأجانب  حيث تم التأكد بأن ملف التعاقدات بالكامل تحت إدارة المشرف العام على إدارة الكرة الأستاذ عيد الجهني ومدرب الفريق راؤول كانيدا في حين يتولى مسألة المفاوضات مدير الاحتراف الدكتور منصور اليامي وأشار بأن النادي أنتهى من التفاوض مع لاعب محلي سوف يتم الإعلان عنه قريبا بعد أن أوصى المدرب بالتعاقد معه.

ثم استعرض المجلس عدد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال حيث أطلع اللواء محمد بن داخل الجهني أعضاء المجلس على خطاب الرئيس الفخري لهيئة أعضاء الشرف صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن منصور بن عبد العزيز والمتضمن طلب سموه بعقد اجتماع لهيئة أعضاء الشرف لاختيار رئيس لمجلس هيئة أعضاء الشرف وبناء عليه فقد وجه مجلس الإدارة الدعوة لعقد الاجتماع يوم 21 من شهر رجب الجاري كما أهاب بجميع أعضاء الشرف تسديد رسوم العضوية الشرفية والتي تم اعتمادها مؤخرا بمبلغ 2500 ريال ليتسنى لهم الحضور والتصويت في الاجتماع على حساب النادي في البنك الفرنسي رقم “2389660085”.

وتمت الموافقة  على ما رفعه امين الصندوق الدكتور عبد اللطيف نعمة الله بتعيين الأستاذ فيصل باطرفي مديرا ماليا للنادي.

كما كلف المجلس الدكتور فاضل بسيوني والأستاذ انس خاشقجي بدراسة النسخة النهائية للشروط والموصفات التي سوف تطرح للمنافسة عليها من قبل الشركات المتخصصة في الموارد البشرية لاعتماده في اجتماع المجلس المقبل.

وبناءا على التقرير المقدم من امين عام النادي الأستاذ محمد اليامي عن أوضاع القطاعات السنية وعلى وجه التحديد اكاديمية البراعم قرر المجلس  تكليف الدكتور فاضل بسيوني بالاجتماع مع المشرف العام على اكاديمية نادي الاتحاد للبراعم الدكتور سمير نقادي لتقديم خطة عمل لمجلس الإدارة تشتمل على الميزانيات واحتياجات القطاعات السنية وعلى رأسها مقر الاكاديمية وزراعة الملعب الرديف.

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. في منتدى الإتهاد يقول أحد الأعضاء :
    منصور البلوي عندما زار النادي بعد البراءه ((( المدفوعة الثمن))) ،، تعهد لرئيس الإتحاد بأن أول ماسيقدمه بعد عودته هو اللاعب أحمدالفريدي ،،؟؟
    مماجعل رئيس الاتهاد يصرح بأنهم سيوقعون مع لاعب محلي بعد أيام قليله ،،

    هههههههههههههههههههههههههه
    تبطي عظم دام عبدالرحمن بن مساعد موجود

    1. شكلك زعيقي بطعم النيفيا.وعودة البلوي جابت لك دوخة حامل في الشهر الثالث
      هيييييييييييييييييييييييه
      لزوم نبلغ الشيخ بي السالفه

  2. يا جمهور الطواقي لو تخلوا الكبرة عنكم كان الكرة السعودية بخير
    ومنصور الى تتكلم عنة له صولات وجولات معاكم ما يحتاج قول
    والايام بيننا
    بس اهم شي لا تروحوا تشتكوا
    هههههههههههههههههههههههههههه

  3. اللي يكتب خلي الفريدي ينقلع شكله سامي الجابر او من شلته اقول انقلع انته الفريدي لاعب كبير كل الانديه تمناه اتمنى يبقى في الهلال سامي ماراح ينفع مغربل النجوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى