الأخبار المحليةالإتحاد

إدارة الاتحاد تسلم اللاعبين مكافأتي التأهل إلى دور الثمانية و نصف النهائي .. وتهدى الجماهير تذاكر الديربى

سلمت إدارة الاتحاد لاعبي الفريق الأول مكافأة التأهل في البطولة الآسيوية والبالغة بمبلغ 90 آلف ريال لكل لاعب حيث تم تسليم هذا المبلغ على اللاعبين الذين شاركوا بشكل أساسي في المباريات ، بينما تم تقليص المبلغ على اللاعبين الآخرين الذين شاركوا في أجزاء من المباريات الآسيوية وجاء تسليم اللاعبين لهذه المكافأة بعد نهاية الحصة التدريبية التي أقيمت مساء اليوم .

إلى ذلك فقد صدم لاعب الاتحاد إبراهيم هزازي بعد نهاية الحصة التدريبية اليوم بنبأ وفاة أبنته ( روح ) التي ولدت أمس حيث أصيب الهزازي بالحزن العميق بعد سماعه ذلك الخبر عن طريق هاتفه المحمول بعد نهاية التدريب .

وفي جانب آخر فقد أدى الفريق الاتحادي تدريباته عند الساعة السادسة والنصف مساءاً حيث تم تأخير موعد التدريب لحدود الساعة الكاملة بسبب تأخير وصول اللاعبين للتدريبات وقد اشتمل المران على النواحي المهارية و اللياقية حيث لم يستمر المران سوى ساعة واحدة فقط وذلك لانشغال الملعب الرئيسي بلقاء ناشئ الاتحاد و العيون ، وسيبدأ الفريق غداً التحضير الفعلي للقاء الديربي أمام الأهلي .

وقد شهد المران الاتحادي غياب مجموعة كبيرة من اللاعبين يتقدمهم الحراس مبروك زايد و علي المزيدي و اللاعبين محمد أبو سبعان ، بالإضافة إلى لاعبي المنتخب الوطني وهم أسامة  المولد و سعود كريري و نايف هزازي و فهد المولد و الكاميروني أمبابي بالإضافة إلى إصابة المدافع رضا تكر الذي يواصل علاجه الطبيعي .

من ناحية أخرى تعلن إدارة نادي الاتحاد عن أنها قامت بشراء كامل حصتها من تذاكر الدرجتين الأولى والثانية التي تمثل نسبة 92% من إجمالي تذاكر مباراتهم المقبلة أمام فريق الأهلي في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا، وستقوم الإدارة بتوزيعها كهدية لجماهيرها الوفية كتقدير من الإدارة لوقفتهم الدائمة مع ناديهم العريق والمساندة والمؤازرة بالأسلوب الحضاري والمثالي لفريقهم خصوصا في المحفل الآسيوي.
وستقوم الإدارة بإعلان آلية توزيع التذاكر مساء السبت إن شاء الله.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. السلام عليكم
    امتداداً لمقالاتكم الكاذبة ضد الاتحاد فقط فقط فقط ..
    من الواضح بالطبع لأن الصحيفة هلالية وتسعى الى وجود بلبلة دائمة حول الاتحاد ..
    لم يكن هناك اساساً مشاكل حول المكفآت والتي صنعتوها من مخيلتكم والآن انتم تكذبون نفسكم بالخبر أعلاه ..
    خبر الوفاة كذبة غير صحيحة لأن اللاعب ابراهيم لا توجد لديه ابنه حيث توفيت في بطن والدتها في الشهر السابع ..
    فاتقوا الله في اخباركم ..
    وأرجوكم اتقوا الله حول الاخبار المصطنعة من قبلكم حول الاتحاد ..
    حسبنا الله ونعم الوكيل ..

  2. حسبي الله ونعم الوكيل صحيفه اشااااااااااااااااعات والى الامام عشقي الاول والاخير الاتي

  3. هذه الاخبار المكذوبة وتوقع فوز الاتحاد من بعض اعلامي الهلال هدفها التشوية على نادي الاتحاد في محاولة لخروجه من البطولة الاسيوية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى