الأخبار المحليةالإتحاد

إدارة الاتحاد تشكر الجماهير والجهاز الفنى واللاعبين .. وتوافق على إيقاف الجهنى والمغربى

عقد مجلس إدارة النادي مساء الأحد اجتماعا اعتياديا برئاسة رئيس مجلس إدارة النادي اللواء محمد بن داخل الجهني حيث ثمن المجلس في بداية اجتماعه الوقفة الصادقة من الجماهير الاتحادية خلف ناديه ودعمه في كافة الالعاب لتحقيق الأهداف والنتائج المأمولة.

 واثنى المجلس على النتائج الإيجابية التي يحققها الفريق الأول لكرة القدم مقدما شكره للمشرف العام على الفريق الأستاذ عيد الجهني والجهازين الفني والإداري واللاعبين وتم استعرض استعدادات الفريق للمواجهة المقبلة يوم الاربعاء أمام فريق بني ياس الإمارتي في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا.

ثم قدم عضو مجلس الإدارة الأستاذ محمد اليامي تقريرا عن مشروع إعداد استراتيجية القطاعات السنية ووجه المجلس باعتماد كافة متطلبات هذا المشروع.

ووافق المجلس على  محاضر اجتماع اللجنة المالية التي تم استعراض نتائجها من قبل عضو مجلس الإدارة امين الصندوق الدكتور عبد اللطيف نعمة الله وتم من خلالها شرح جميع الإجراءات والأنظمة التي تكفل سلامة العمليات المالية بالنادي.

واطلع المجلس على التقارير المرفوعة له من الجهازين الفني والإداري للفريق الأول لكرة السلة على ضوء عدم مرافقة اللاعبين عادل الجهني وعلي المغربي وجابر الكعبي للفريق خلال مشاركته في الأدوار النهائية من بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد التي اختتمت مؤخرا في المدينة المنورة واتخذ المجلس القرارات التالية.

1-       ايقاف اللاعبان عادل الجهني وعلي المغربي إلى نهاية الموسم.

2-       قبول اعتذار اللاعب جابر الكعبي مع توجيه لفت نظر له .

3-       الرفع للاتحاد السعودي لكرة السلة بهذه القرارات.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. بالتوووووووووفيق لعميد الانديه السعوديه
    بالتوفيق للعميد الجدااااااااااااااااوي
    بالتوفيق لكتيبه الاعداااااام الاتحااااديه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق