الأخبار المحليةالإتحاد

إدارة الاتحاد : تصريحات بعض الشرفيين غير مقبولة

استنكرت إدارة نادي الاتحاد تصريحات بعض أعضاء شرف النادي التي تندد بالقرارات الأخيرة التي أصدرتها الإدارة بحق مجموعة من اللاعبين، مشيرة إلى أن أعضاء الشرف كانوا مطلعين على جميع القرارات.

وأصدر المركز الإعلامي بالنادي بياناً قال فيه ” تابع المركز الإعلام ما يتم تناوله في عدد من وسائل الإعلام وما صرح به بعض أعضاء شرف النادي حول عدم قيام إدارة النادي بإطلاع أعضاء الشرف على القرارات التي تم الإعلان عنها مؤخرا قبل صدورها وهو ما يتنافى مع إعلان مجلس هيئة أعضاء الشرف يوم الأربعاء الماضي”.

وأوضح البيان أنَّ أعضاء الشرف كانوا على علمٍ بتلك القرارات، وأن تصريحاتهم الإعلامية المنددة بالقرارات التي اتخذتها الإدارة في حق اللاعبين أمر غير مقبولٍ، لافتاً إلى أن المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف أكَّد دعم الإدارة في كافة الخطوات التي تهدف إلى ما فيه مصلحة النادي.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. اسأل الله ان يتولاك انت وابنائك
    الواضح انك انت الغلطان ياخي
    حنا في زمن اصبح الأخ يأكل مال
    أخاه بالباطل الله يهديك كيف توقع بدون
    ماتقراء بنود العقد اوذا ما عندك وقت تقرا
    حط لك مدير أعمال الآن قانونياً وشرعياً
    مالك أي حقوق والله يعينك

  2. امل من إدارة الاتحاد بأن لاتترجع عن قراراتها حتى ولو كانت خطاء وجميع منتقديكم من اعضاء الشرف الذي ظهروا في الإعلام لاهم لهم غير الظهور الإعلامي ومنذ زمن اعضاء شرف الاتحاد الداعمين والمؤثرين والفاعلين والمهمين هم الأهم وموافقين فلا تحمل لهؤلأ اي هم .
    قرارات شجاعه من إدارة شجاعه والي موعاجبة يشرب من البحر يجب البداء في التشبيب الذي كان من المفروض بداء منذ الاعام الماضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى