الأخبار المحليةالإتحاد

إدارة الاتحاد تناقش آلية توزيع التذاكر للجماهير .. ونور يغيب للتكريم .. وهزازى يجرى أشعة غداً

تقرر بشكل رسمي عدم أقامة مباراة ودية بين الاتحاد و فريق الزمالك المصري بسبب صعوبة استخراج تأشيرات للاعبي الزمالك المصري خلال اليومين المقبلة وبالتالي تم إلغاء فكرة أقامة مباراة ودية وسيكتفي المدرب كانيدا بخوض التدريبات حتى موعد المباراة المرتقبة أمام الأهلي في ذهاب دور نصف النهائي في البطولة الآسيوية ، هذا وكان الجهازين الفني و الإداري بفريق الاتحاد قد سمحوا اليوم وغداً بفتح التدريبات أمام الجماهير ووسائل الأعلام على أن يتم إغلاقها من يوم الاثنين المقبل ليتم التحضير الفعلي لمباراة المرتقبة .

وكانت تدريبات الاتحاد اليوم قد شهدت غياب قائد الفريق محمد نور الذي تواجد في الكويت للمشاركة في احتفالية أساطير الخليج برفقة عدد من نجوم الخليج ، فيما حضر باقي زملائه اللاعبين التدريبات التي ركز فيها المدرب كانيدا على النواحي اللياقية .

وشهدت الحصة التدريبية قبل نهايتها إصابة المدافع إبراهيم هزازي في العضلة الخلفية حيث سوف يجري غداً أشعة لمعرفة الإصابة التي تعرض لها ومدى مشاركته في تدريبات الغد من عدمها ، وكان المدرب كانيدا قد حرص الاطمئنان على الهزازي بعد إصابته في المناورة .

وفي شأن آخر عقدت إدارة الاتحاد اجتماعاً اليوم من أجل مناقشة آلية توزيع التذاكر للجماهير خلال الأيام المقبلة لمواجهة الأهلي المرتقبة في ذهاب البطولة الآسيوية .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى