الأخبار المحليةالإتحاد

إدارة الاتحاد تناقش كانيدا فى أسباب التعادل مع الفيصلى .. وعودة المولد وعبدالغنى للتدريبات الجماعية

اضطر مدرب الاتحاد راؤول كانيدا على منح لاعبي الفريق إجازة عن التدريبات اليوم بعد المستوى الغير مقنع الذي قدمه اللاعبين في مباراة الأمس أمام الفيصلي والتي انتهت بتعادلهم الإيجابي بنتيجة ( 2/2 ) بعد أن كان  الفريق متقدم بهدفين دون مقابل لينجح الفيصلي في إدراك التعادل في الدقائق العشر الأخيرة من نهاية المباراة .

هذا و سوف يستأنف الفريق تدريباته غداً تحضيراً للقاء فريق هجر يوم الأحد المقبل حيث سوف يحرص المدرب كانيدا على تلافي السلبيات التي وقع بها الفريق في لقاء الفيصلي الماضي وتصحيح الأوضاع قبل المباريات المقبلة والتي تعتبر مهمة بنسبة للفريق خاصة اللقاء الآسيوي أمام فريق جوانج الصيني في دور ربع النهائي من المشوار الآسيوي .

وفي اتجاه آخر فقد عقد المستشار لإدارة نادي الاتحاد لؤي قزاز اجتماع مع المدرب كانيدا ناقشه على الأخطاء التي وقع بها في لقاء الفيصلي الماضي وطالبه بضرورة تلافي تلك الأخطاء في اللقاءات المقبلة .

هذا وكانت الكثير من الجماهير الاتحادية قد حملت مدرب الفريق كانيدا مسؤولية التعادل بسبب التشكيلة الغير جيدة التي اختارها للمباراة بالإضافة إلى تغيراته التي وصفت بالغير منطقية .

إلى ذلك فسوف ينخرط اللاعبين أسامة المولد و فوزي عبدالغني غداً في التدريبات الجماعية مع زملائهم اللاعبين بعد تعافيهم من الإصابة حيث قاموا اليوم بإجراء تدريبات لياقية مكثفة تحت أشراف الجهاز اللياقي والطبي بالنادي .

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. لو كانيدا يلعب بتشكيله هجووميه كان مو هذا الحال لكن باذن الله الدوري اتحادي يارب

  2. مشكلت كانيدا يلعب دفاع وهذا مو لعب من عشر سنوات لو يلعب هجومي كان تشوف الهداف

  3. مشكله كانيدا يلعب دفاع وهذا مو لعب الاتحاد من عشر سنوات لو يلعب هجومي كان تشوف الاهداف

  4. الحين ابفهم ليش مايلعب بهجوووم صريح عندة نايف والمولد اول مرة اشوف مدرب يلعب تشكيله ٠-٦-٤ وربي غباء

    الفيصلي عاد ولا وفي جدة كمان وهجمات مافيه وقليله والضغط علا الدفاع المترهل ياخي نسق تكر وجيب ناس صغار واسرع

    هالادمي انتهى …

    اتحادي ١٨

  5. ياخي مدرب فاااااااااشل وجبان وين الاتحاد ايام الشيخ منصور كان الاتحاد يصل الباب بسرعه يعني اي هجمه كانت هدف الحين فريق ضايع ومنتهي والله يستر من الجاي وماشي بالحظ يعني بصراحه دوري مافي كاس اسياء مافيه بوجود هذا المدرب الجبان لا والاداره مبسوطه ولا هزيمه الله يكون في عون الجمهور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى