الأخبار المحليةالإتحاد

إدارة الاتحاد للجماهير : التذاكر نفذت كلياً

تعلن ادارة نادي الاتحاد  لجماهير ناديها الحبيبة عن نفاذ التذاكر بالكامل للقاء الذهاب في الدور النصف النهائي لدوري أبطال أسيا أمام شقيقة النادي الاهلي يوم الاثنين المقبل حيث سلمت ادارة النادي جميع التذاكر الموجودة بحوزتها للجميع حسب الالية المعتمدة سابقا في التوزيع الصادرة من مجلس الادارة والتي تم الاعلان عنها مسبقا.

وتناشد االادارة الجمهور الاتحادي الكبير التعاون معهم في المرحلة المقبلة وعدم الحضور خارج اسوار النادي والمطالبة بالحصول على التذاكر كونها نفذت كليا .

ويعلم الجميع حرص ادارة نادي الاتحاد على حضور جماهيرها في جميع اللقاءات الخاصة بالفريق محليا وخارجيا وان الكل يتمنى الحضور ومساندة الفريق وهذا حق مشروع للجميع الا ان سعة مدرجات ملعب الامير عبدالله الفيصل بجدة محددة وتحول دون تلبيه الطلبات الكبيرة جدا من قبل الجماهير للحصول على تذاكر اللقاء  ونرجو منهم في هذا الوقت الحساس الوقفة الصادقة مع لاعبيهم والدعم والمؤازرة من أجل وصولنا للهدف المنشود بإذن الله.

وعلى الصعيد الفني فقد واصل الفريق الاتحادي تحضيراته للقاء الديربي أمام الأهلي يوم الاثنين المقبل وذلك من خلال المران الذي شهد حضور كبير من قبل أعضاء مجلس إدارة النادي الذين تابعوا التدريب الذي ركز فيه  المدرب كانيدا على النواحي التكتيكية التي سوف ينتهجها الفريق في لقاء الأهلي المقبل ، وقد غاب المهاجم نايف هزازي عن المشاركة في التدريبات حيث سيكون المهاجم الشاب فهد المولد هو بديلاً عنه بعد أن اعتمد عليه كانيدا كثيراً خلال مران اليوم .

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. يا إدراة الاتحاد المباراة باقي عليها يومان وإنتي مشغولة بما لايسمن ولا يغني من جوع … وادارة الاهلي مركزة على المباراة ومبعدة لاعيبتها عن الضغط وتمارينه على ملعب المباراة (( اصحوا ))

  2. النصر بعالمية المزعومة + الهلال بملكيته المذكوبة = الاهلي الملكي + الأهلي عالمي بالطرق النظامية بعد عبورره الاتحاد وفوزه بالكأس الاسيوية ,,, اذا كان الاتحاد تخصصه أسيا فالأهلي تخصصه الاتحاد

  3. اتوقع فوز الأهلي على الإتحاد
    أولا / الناحية الفنية :
    1ـ الأهلي في أفضل حالاته الفنية والاتحاد في اسوئها والدليل نتائج الموسم الماضي.
    2ـ تأهل الأهلي عن طريق سبهان الايراني كان طريق السيطرة الفنية ( مستوى ونتيجة ) أما تأهل الاتحاد أمام الفريق الصيني جاء عن طريق الحظ ودعاء المحبين .
    3ـ دفاع الاتحاد سهل الاختراق وخصوصا أن هجوم الأهلي هجوم فعال .
    4 ـ دفاع الاتحاد يعلب تحت ضغط البطاقة الصفراء وعدم لعب مباراة الإياب .
    5 ـ أجانب الأهلي أكثر انسجام من أجانب الاتحاد ثلاثة من أجانب الاهلي يلعبون من الموسم الماضي ,,بينما أجانب الاتحاد جدد .
    6ـ ادارة الاهلي مستقرة وخبيرة كرويا بقيادة الرمز خالد بن عبدالله ,, أما ادارة الاتحاد جديدة وغير مستقرة لا من جهة تصريحات الرئيس ولا من جهة الأزمة المالية .
    ثانيا / الناحية النفسية :
    1ـ قضية التقسيم أشغلت ادارة الاتحاد أكثر من ادارة الاهلي .
    2ـ تواجد جماهير الاتحاد بمقر النادي لشراء التذاكر والتقائها بلاعبين الفريق عامل ضغط على اللاعبين بينما لاعبين الأهلي بعيدا عن كل هذا الضغط .
    3ـ قضية اللاعب نايف هزازي وانشغاله بالتفكير بها ,, مهما حاول الابتعداد عنها .
    4ـ بما أن مباراة الذهاب على ارض الاتحاد وبين جماهيره ,, فهذا عامل ضغط على اللاعبين أن يحسموها من هذه المباراة مما يولد تقدم الهجوم وانفتاح خط الدفاع الضعيف من الاساس .
    5ـ تغلب الأهلي على الاتحاد في المباريات الحاسمة ومباريات الكوؤس في المواسم الأخيرة ,, عامل إيجابي للأهلي وسلبي على الإتحاد .
    6ـ توهم لاعبين الاتحاد وجماهيره بتخصصهم بالبطولة الاسيوية وهذا الكلام كان زمان عندما كان الفريق قوي أداريا ولاعبين أما الأن فالفريق ضعيف اداريا وفنيا ولاعبيه كبار بالسن .
    …وفي الختام تمنياتي للفريقين بالتوفيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى