الأخبار المحليةالإتفاق

إدارة الاتفاق تسابق الزمن للتجديد f16

أبدت ادارة نادي الاتفاق تخوفها الشديد من عدم توصلها لاتفاق يقضي بتجديد التعاقد مع مهاجم الفريق الذي يقدم عروضاً مميزة خلال الاونة الاخيرة ، يوسف السالم  لا سيما مع اقتراب اللاعب من دخول فترة الستة أشهر الاخيرة من عقده ، في ظل تلقى اللاعب عروضاً مغرية من عدد من اندية دوري زين  يأتي في مقدمتها الهلال .

ويترقب اكثر من نادي سعودي الموقف عن كثف انتظاراً لما ستسفر عن مفاوضات الاتفاق مع السالم لحين الدخول اللاعب الفترة الحرة  لبدء التفاوض مع اللاعب  للاستعانة بخدماته بدءاً من الموسم المقبل .

و لم تتمكن الادارة الاتفاقية من انهاء ملف التفاوض مع اللاعب اذ تقف مكتوفة الايدي لعدم حصولها على دعم من الشرفيين وعدم جمع مجزي  تقدمه للاعب  لإقناعه بالاستمرار مع فارس الدهناء .

وتسابق الإدارة الاتفاقية الزمن لتوفير موارد مالية في اسرع وقت ممكن للحفاظ على السالم بين صفوف فارس الدهناء والاحتفاظ بالقوام الاساسي للفريق الاتفاقي وعدم انفارط عقد الفريق، وانهاء الصفقة بعيداً عن اعضاء الشرف .

ومن المتوقع ان تطلب ادارة الاتفاق من السالم قبول مقدم العقد المعروض عليه ، على ان تدفع له باقي قيمة الصفقة على دفعات لكسب عامل الوقت.

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. اولا: السالم مثله مثل الطريدي ومثل ماجد العمري ومثل فايز السبيعي اللي كانو منسقين من انديتهم ويوم جاؤو للاتفاق ابدعوا واصبح الجميع يشيد بأدائهم وبعد هذا تلاقي اللاعب يساوم النادي عشان الفلوس طبعا لا شك ان هذا الاحتراف ولكن يبقى الاصل وهو رد الجميل للنادي اللي برزت معاه

    ثانيا: الاداره راح تجدد للسالم بأذن الله وفق امكانيات اللاعب ففي نظري السالم هداف ولكن 3 مليون للموسم اظن ان اللاعب يروح ياخذها من اندية الملايين ويقعد احتياط عندهم واولمبي الاتفاق مليان مهاجمين من طراز عالي يقدرون يغطون مكانه

    ثالثا: صحيفة الجماهير تنشر المقالات بدون مراجعه فتلاقي اخطاء املائيه يندى لها الجبين مثل (عن كثف – وعدم جمع مجزي تقدمه – وعدم انفارط عقد الفريق، ) ارجو الانتباه لها لان لواحد يحس ان اللي يكتب المقال مراهق !!!

  2. انصحك تروح للهلال ياالسالم مستقبلك اولا واخيرا هذا رزق عيالك
    سيبك من الفقراوية يا الهلال او الاتحاد مستقبل جيد لنك عمرك بالملاعب
    قصير ولا ينفعك الميول والانتماء هذة وظيفة اذا اعطوك اقل من العروض بقليل اوك انا معك

  3. اللاعب جيد لكن أعتفد ليس له مكان في الهلال في ظل وجود القحطاني وويسلي والحارثي مع كامل التقدير لموهبة السالم مجرد رأي

  4. F16 يعني هذا قبيلي .. شمري رمزها F16 مثل رموز القبائل الثانيه
    مثل F15 حربي
    506 تميمي
    502 و 505 … القحاطين والدواسر وكثار من الرموز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى