الأخبارالأخبار المحليةالشباب

إدارة الشباب تسعى إلى الإبقاء على عماد خليلي

أكدت تقارير صحفية محلية أن إدارة نادي الشباب تسعى وبكل قوة إلى تجديد تعاقد اللاعب السويدي ذو الأصول الفلسطينية عماد خليلي والذي تعاقد معه النادي خلال فترة الإنتقالات الشتوية المنقضية.

وظهر عماد خليلي القادم من الدوري السويدي بشكل اكثر من رائع مع الفريق الشبابي خلال الفترة القليلة التي قضاها مع الفريق مما يؤكد أن اللاعب صاحب إمكانيات فنية عالية.

وتسعى إدارة الفريق الشبابي إلى تجديد تعاقد عماد خليلي لمدة موسمين أخرين وذلك دون الرجوع لناديه السويدي السابق “هلسنبورغ” حيث يمتلك النادي بند يسمح شراء اللاعب مع نهاية فترة الإعارة.

الجدير بالذكر ان عماد خليلي انتقل مع عائلته من الإمارات التي ولد بها إلى السويد ولم يتجاوز عمره وقتها أربعة أعوام، وأنضم في السادسة من عمره لفريق براعم فريق هيلسنبورغ، حتى وصل للخامسة عشر وتدرج في جميع الفئات السنية في نفس الفريق، لينتقل إلى سيلتيك الاسكتلندي قبل ان يعود لناديه السويدي مجددا قبل الانتقال للشباب.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. جمهور الليث يسعى في مباراة الاهلي
    ترديد عبارات وهتافات ضد النجم بصاص
    للتشويش عليه والتسبب في توتره .

  2. النصر له سبع سنوات في الدوري مافاز على الشباب حظك ب مرعي المهم خليلي معكم كيف .
    بالتوفيق للشباب في جميع مبارياته

  3. تعليق رقم واحد اللي يقول الفوز على النصر بحد ذاته بطوله ههههههههههههههههههههههههههههه ومن متى يفوز النصر على الشباب ارجع لمبارياكم مع الشباب خلال 20 سنه الماضيه هي مباراة واحدة فاز فيها النصر مباراة مرعي الشهيره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق