الجزيرةالشباب

إدارة الشباب تصرف مكافآت دوري زين للاعبين

بدأت الإدارة الشبابية يوم أمس في صرف مكافأة الفوز ببطولة دوري زين للاعبي الفريق الأول بواقع 350 ألف ريال لكل لاعب أساسي منها 250 ألف ريال مقدمة من النادي و100 ألف ريال من الرئيس الفخري الأمير خالد بن سلطان الذي أعلن عنها خلال زيارة اللاعبين له وتم تقسيم اللاعبين الي ثلاث فئات في صرف المكافأة، كما ينتظر أن تقوم الإدارة الشبابية بصرف راتب شهرين لجميع اللاعبين تمثل رواتبهم في شهري مارس وابريل.

من جانب آخر تنتظر الإدارة الشبابية تقرير المدرب البلجيكي برودوم حول التجديد لبعض لاعبي الفريق الأول الذين شارفت عقودهم على الانتهاء وفي مقدمتهم قائد الفريق نايف القاضي وعمر الغامدي اللذين ينتهي عقدهما نهاية الشهر الميلادي الحالي وكذلك اللاعبان زيد المولد وعبدالله الاسطا اللذان دخلا في الستة الأشهر من عقدهما.

من جهة أخرى قرر الجهاز الفني بنادي الشباب تقديم معسكر الفريق الأول لكرة القدم المزمع إقامته في بلجيكا ابتداء من تاريخ 1/7/2012م وحتى 20/7/2012م بعد أن تقرر انطلاقة الدوري في 2/8/2012م .

من جهة أخرى منح المدرب الشبابي البلجيكي ميشيل برودوم اللاعبين إجازتهم السنوية بدءاً من الخميس 3/5/2012م وستكون عودة اللاعبين إلى التدريبات بتاريخ 18/6/2012م استعداداً للموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى