الأخبار المحليةالشباب

إدارة الشباب توافق على المشاركة في بطولة نادي العين الدولية الثانية لكرة القدم

وافقت إدارة نادي الشباب على المشاركة في بطولة  العين  الدولية الثانية لكرة القدم، وذلك بعد موافقة المدير الفني السيد ميشيل برودوم.

وكانت الإدارة الشبابية قد تلقت دعوة  رسمية خلال الأيام الماضية من إدارة نادي العين الإماراتي للمشاركة في البطولة التي ينظمها النادي للعام الثاني على التوالي  وأحالتها إلى المدير الفني للبت فيها ، ويشار إلى الفريق الشبابي حصل على لقب البطولة  في دورتها الأولى الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

‫23 تعليقات

  1. اللهم وفق الليوث واجعل بطولة العين اول الغيوث وادم فرحتنا ( يااااااا رب ) كل يووووم ربوووع وخميس وجمعه وسبت واحد واثنين ووو ثلووووووووث ( اللهم ااااااامييييين )

  2. يقولون من الآن البطلان يجري اتصالات مكثفه لحجز فندق مناسب للبعثه الشبشابيه في الامارات

    ولعل من اهم الشروط والمواصفات اللتي كان يركز عليها البطان حتى يظهر الشبشاب بمستواه المعروف

    وجود مطعم كنتاكي في نفس سكن البعثه…خخخخخ

      1. لاحول ولاقوة الابالله

        حتى الثلاجه جنرال صارت تعلق…خخخ

        مسوي فيها مدرس نحو مثلا

        إلا والله عشان اعطيكم على رؤسكم جميع يالزعيقيين والاتشاديين والشباشبيين

        زيك زي الزعيقي ملكي تجاري

        مافهم تعليقي الابعد ماوضحت انه هجاء

        فقام يتفلسف على كلمة دلخ لانها جتله على الجرح

    1. اخوي الاهبل (خفوقي قال)

      ياشين السماجه و المصاله الي انت فيها !! ما فيه مخ انتا !! ودي اشوف ردود رجاجيل مو اطفال

      مع حبي

      1. ابو محمد

        وش تبيني اقول

        دام انا على قولتك اخوك الاهبل

        فأنت اكيد مثلي وأزود….خخخ

    2. يالدلخ انت وإياه

      هذي مي أخطاء إملائيه

      هذي كلمات مقصوده

      ولها معنى هجائي

      للي يفهم

      طبعا انتم خارج الموضوع…خخخ

      1. حلوه مقصوده ههههههههه
        بصراحه انت ابو الدلوخ
        لانك كتبت( يالدلخ) والصحيح (ياالدلخ)يادلخ.قال ايش,قال ماهي مقصوده ههه وكمان هههههه

        1. إذا انا انا ابو الدلوخ

          أكيد إنت امهم

          ودام عقلك كبير لدرجة انك ماتقدر تقلع التيشرت ليه تقرأ تعليقي يا مخ!

          وهناك فرق بين العربيه الفصحى والعاميه السوقيه اللي تناسب امثالك

          وبعدين سبت تعليقي كله وركزت فقط على إسمك…..خخخخ

          صحيح الطيور على اشكالها تقع!

    3. بالعكس ياخفوقي البلطان ركز على ان المطعم يكون فيه اكلات شعبية مثل السليق وحبحب شغل عدل بعد الغدا ياسليق.

  3. اللي مايطول العنب حامض عنه يقول بالتوفيق لفريق الشباب فريق يستاهل الفخر به

    والحاقد عليه بكل صراحة لنجاحه

    الدليل انظر لاي نادي صغير ماله اعداء او حاقدين وهذا يدل على هيبة الليث

    1. العن ابو العالميه جاكم العالمي خاش عرض ههه
      جايب لي اغنيه احلام الطقاقه على انها المثل العربي المعروف .صدق ثقافه اغاني امحق ثقافه
      (ياحمار عالمي ,المثل العربي يقول,اللي مايطول العنب يقول عنه حامض ).وفيه مثل ثاني يقول ( المحليه اصعب )لانه حتى النصر شارك فيها بالترشيح والقرعه والاتهاد مرتين بالصدفه والغفله ).

      1. يا دلخي قصدي ملكي تجاري

        لو العالميه بالمكاتب والواسطات كان وصلها الدلال من زمان

        لاتنسى بس تردد

        العالميه والملكيه وحتى البرونزيه صعبه جدا ومره قويه….خخخخ

  4. الشباب فريق كبير وبطل الدوري رغم انف الكل ومحطم الارقام القياسية لهذا العام ومن الطبيعي ان يدعوه بطل الدوري الاماراتي نادي العين للمشاركة في البطوله وسبق لشباب ان حقق هذه البطولة العام الماضي هاولاء الكبار بكل بساطة
    نادي كبير ولاعزاء لطحالب الحاقدين انا بعرف ايش دخلهم في الموضوع بطل الامارات يدعو بطل السعودية وش دخل الاندية الصغار في الموضوع

  5. ياجمهور الليوث خلو حقين المنتو ويغمش الطحالب مدري وش يبون خلاص اذا جا رمضان بنشتري منكم منتو بس اضبطوها زين عشان دوري زييين ههههههههههههههه

  6. الاهبل خفوقي قال

    والله اني ادري ان الشبابين حرقو دم كل طحلبي بسبب الدوري وهاذا الي مخليك متابع لاخبار الشباب من القهر الي فيك و الحسد الله يعينك على نفسك

    1. هلا بــ “أخوي” الغالي ابو محمد

      ليه ما كتبت “اخوي” هالمره؟؟

      نسيت صح!

      لحق على ورك البروست اللي طايح قدام باب الجيران لا يأكله البس قبلك….خخخخ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى