الأخبار المحلية

إدارة الفيصلي توقع عقد استثماري جديد

وقع فهد المدلج رئيس مجلس إدارة نادي الفيصلي و “وكالة الرياض للسفر والسياحة”، عقد استثماري حيث مثّل الوكالة في التوقيع المدير العام عبدالله بن علي الغفيلي.

وتم توقيع العقد صباح اليوم الثلاثاء في مقر النادي بمدينة حرمة ويشمل الإعلان اللوحات الإعلانية في المباريات الخاصة بالفريق التي ستقام على أرضه في دوري عبداللطيف جميل والدعاية على باص النادي.

‎وعبّر الأستاذ فهد المدلج رئيس مجلس الإدارة عن سعادته بهذا التوقيع، مشيراً إلى أنّ التوقيع مع وكالة الرياض للسفر والسياحة” أمتداد للعقود الاستثمارية التي يبرمها النادي هذا العام مؤكداً أن النادي سيوقع عقود استثمارية خلال الأيام المقبلة وأنهم متفائلين بأن النادي سيشهد تطوراً من الناحية الاستثمارية مقدماً شكره الجزيل لوكالة ” الرياض للسفر والسياحة ” على أختيارها النادي الفيصلي مبيناً على أن الشراكة ستشمل جميع الجوانب ومنها الثقافية والاجتماعية مشدداً على أهمية هذا الجانب للطرفين.

‎من جانبه قدّم المدير العام لوكالة الرياض للسفر والسياحة عبدالله علي الغفيلي شكره وتقديره إلى فهد المدلج، مبيناً أن تفاعله واهتمامه وتفهّمه بشكل كامل لأهداف الوكالة له أثر كبير على سهولة الوصول إلى هذا الاتفاق، مؤكداً أن وكالته تسعى جادة إلى تفعيل هذه الشراكة بشكل قوي ومستمر خلال السنوات القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى