اليوم

إدارة القادسية تقرر البقاء .. ورحيل الضلعان وعودة النعيمي

نامت مدينة الخبر حزينة مساء يوم الجمعة بعد أن أعلن رسميا هبوط فريق القادسية الأول الى دوري الدرجة الأولى اثر الخسارة التى تعرض لها ضد النصر في المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بمدينة الرياض . وعاش القدساويون آمالا كبيرة في العودة بنتيجة ايجابية ضد النصر خصوصا أن الفريق النصراوي شارك بالبدلاء والعائدين .

كما أن نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي جعل الآمال تتعزز رغم أن الفريق فقد المدافع سلطان مسرحي بقرار قاس من الحكم فهد المرداسي المتهم بأنه صاحب ميول تعاونية معروفة منذ سنوات وكان من الغريب أن يكلف بقيادة مباراة تهم الطرف المنافس للتعاون كما أن الفريق الرائدي كان الأقرب دائما للتقدم في المباراة المتزامنه في بريدة واضاع ركلة جزاء مبكرة في المباراة قبل أن يتقدم في الشوط الثاني واستبقه تقدم نصراوي.كما أن الأمل عاد بعد أن قلص القادسية الفارق بتسجيل هدفين لثلاثة لكنه لم يستطع اللحاق بالنصر .
وعلى اثر هذا الهبوط بات من المتوقع أن يعلن مدير الكرة بالقادسية محمد الضلعان استقالته الرسمية اليوم بعد أن تواجد في منصبه لثلاث سنوات ويرجح أن يخلفه الدكتور محمد النعيمي والذي تلقى رغبة شفهية منتصف الموسم للعودة ولكنه اعتذر خشية حصول شقاق لأن عودته منتصف الموسم قد تسبب أزمات داخلية مع أنه شخص متفق عليه وهو من كان مشرفا للفريق في عودته الأخيرة للممتاز .
وعلى صعيد متصل فمن المرجح أن ينتقل اللاعب ياسر الشهراني الى الاتحاد خلال أسبوعين كما أن هناك أحاديث متزايدة عن انتقال الحارس المخضرم منصور النجعي للنصر والحال نفسه للاعب ماجد عسيري والذي غاب عن مباراة الأمس نتيجة حصوله على ثلاث بطاقات صفراء فيما سيدخل أكثر من ناد في مفاوضات جادة لضم لاعب الوسط المميز فهد السبيعي والذي سجل عددا من الأهداف الجميلة في دوري هذا الموسم.
أما ادارة النادي فلن ترحل رغم المطالبات المتزايدة برحيلها كما أشار الميدان في وقت سابق وأكد الهزاع ذلك في وسائل الاعلام فيما أعلن مسئول بالنادي أنه لا نية في التفريط بأي لاعب خصوصا من العناصر الشابة على اعتبار أن هناك رغبة في التجديد في عناصر الفريق من أجل العودة القوية والاستمرار بقوة في الدوري الممتاز كحال الجيل الذي كان يضم ياسر القحطاني وكريري وغيرهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق