الأخبار المحليةالنصر

إدارة الكرة بالنصر تصدر تنظيمها الاعلامي للموسم الرياضي

أصدرت إدارة كرة القدم بنادي النصر تنظيماتها الإعلامية للموسم الرياضي والتي تأتي من منطلق حرصها على أن يكون تركيز الجميع منصب على العمل والعطاء من اجل تحقيق نتائج ترضي كل محب للنادي ومن هذه التعليمات ما يلي : ـ

ـ عدم إجراء أي لقاءات أو حوارات صحفية مع اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية طوال الموسم والاكتفاء بالمؤتمرات الصحفية التي تعقد قبل وبعد جميع مباريات الموسم مع الالتزام باللقاءات التلفزيونية التي يفرضها نظام دوري المحترفين .

ـ السماح لمصوري الصحف الرسمية ممن يحملون بطاقات الرئاسة العامة لرعاية الشباب والقنوات التلفزيونية فقط بالدخول لأرض الملعب لمدة ( عشرين دقيقة ) من بداية التمارين المفتوحة على أن يغادروا الملعب مباشرة بعد ذلك نهاية الوقت المخصص لهم .

ـ عدم السماح بتواجد أي من المصورين أو الجماهير في الممرات الخاصة بمواقف سيارات اللاعبين وأمام غرفة الملابس والممرات المؤدية للإدارة العامة لكرة القدم .

ـ تواجد الإعلاميين سيكون في المكان المخصص لهم في مدرجات الملعب ومن ثم بالمركز الإعلامي .

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. النظام زين لكن هل من يفرض النظام يتقيد به ؟ ادارة النادي ترغب الابتعاد عن التصاريح خوفا من الفشل المتوقع ، ولانها في الفترات الماضيه كانت تصرح في كل وقت وعلى اي شئ سواء يخص النادي او غيره وتتدخل في شؤون الاندية الاخرى ، من اجل ذلك نتمنى نحن جماهير النصر ان لانرى ولانسمع تصاريح على الاقل في بداية الموسم وترك الافعال تتحدث فهي ابلغ من الاقوال ،وخصوصا تلك الاقوال المكرره والتصاريح المجافية للحقيقه والتصاريح التي تنال من اللجان ومن يمثلها وسياسة ان لم تكن معي فانت ضدي والعنتريات التي كنا نسمعها وتحدي الجميع وتذكير الاخرين بمكانة المسؤل ومن يكون ومن جده ،،،،، شمس تطلع خبر يبان ،،،،،، وفق الله الجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى