الأخبار المحليةالنصر

إدارة النصر تتحرك في كل الاتجاهات .. ومانسو يزيد الأوجاع بخطاب شكوى

تتحرك إدارة نادي النصر في كل الاتجاهات لتسديد المستحقات المالية الخاصة بالفريق الكروي الأول والتي تتعلق برواتب متأخرة بالإضافة إلى بعض العقود والتي لم تسدد حتى الآن  ، وستكون الإدارة النصراوية على المحك للمرة الثانية هذا الموسم نظرا لوجود مطالبات بتسديد الرواتب لكافة العاملين بعد ان نجحت في وقت سابق بتسليم 3 أشهر لجميع الطواقم الفنية والإدارية وجميع العاملين داخل اروقة النادي العاصمي الأصفر  ، ولعل التحدي هذه المرة يأتي في وقت صعب مع مرحلة الحسم في المنافسات السعودية على جميع المستويات المحلية ، كما ان النصر يضع ضمن اهدافه بطولة الاتحاد العربي لكرة القدم والتي قدم فيها الفريق الأول مستويات أكثر من رائعة في الأشهر الماضية .

من جانب أخر تسلمت لجنة الاحتراف السعودية في الأيام الماضية خطاباً من وكيل اعمال الارجنتيني داميان مانسو المحترف السابق في صفوف الفريق يفيد بطلب سداد المستحقات المتبقية للاعب أبان مشاركته مع النصر السعودي خلال الموسم الحالي  .

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. خصصو الانديه وسلموها للقطاع الخاص هو الاجدر بأدارتها بدلا من سياسه بشتي وما اريده

    ضيعتوا الرياضة في البلد ..

    امس الاهلي المصري باع حقوق قناته الرياضيه ب136 مليون جنيه

    نادي له تاريخ مثل النصر وجماهير مو قادر على قيمة لاعب !! ويتركه لين يشتكي !؟

  2. من الي بيشتري يا الحبيب الغالي وكل انديتنا تخسر والا انت مع الخيل يا شقراء خصخصو وبس

  3. مايحتاج يتحرك في جميع الاتجاهات…فيكفي اتجاه واحد والجميع يعرفة ووهي منافذ النصرالخاصة في الاتحاد النصراوي لكرة القدم…عفوا الاتحادالسعودي لكرة النصر…عفوا الاتحاد السعودي لكرة القدم

  4. أعضاء الشرف وش ترجي من أعضاء الترزز والقرف الله لايردهم تخلو عن ابو تركي في أحلك الظروف ورفضوا الدعم لا بارك الله فيهم . واستثني القلة القليلة اللي ماقصرت مشكورة ولكن الحمدلله على توفيقه بدونهم . ابو تركي أثبت نجاحه لحبه وبكفاحه ووقوفه وتصديه لكافة الجبهات منها الشرفية وممن يدعون حب الكيان النصراوى العالمي وهم حفيقةليس لديهم سوى حب الذات وشوفوني يعني ويعني ويعني .ومنهم بعض الاعلاميين والذي كنا نحسبهم مخضرمين لا نعرف ماذا يريدون؟ ومنهم بعض الجماهير اللتي انطلت عليها الدسائس وانجرفت خلف المغرضين . والآن وبعد كل ما سبق تعتقدون بأن أبا تركي بحاجة لدعمهم لسداد مستحقات لاعب مهما بلغت . ان من خلفه بعض الرجال المحبين المخلصين المعروفين ومنهم المجهولين جزاهم الله خيرا وبارك لهم . ومنها اكبر ثروة يمتلكها ناد سعودي ألا وهي جماهير الشمس جماهير العالمي ثروة لا تقدر بمال من مخرجاتها : الرمز والاسطورة والمويسقار والكبرى ومن قبلهم رجال وابطالونجوم شرفت الكرة السعودية . ومن خلفه لعيبة تعرف وتقدر المسئولية وتحترق من أجل الكيان والشعار وان اخفقوا أحيانا ما لالتمسنا لهم العذر نتيجة الضغط النفسي واللجان والحكام والعلام لنأتي أحيانا ,نشارك في الاخفاق لحظة غضب يراغفها اندفاع وتسرع فانجراف وتهورر في استصدار الاحكام وليعلم الجمهور الحبيب أنه البوصلة الحقيقية الموجهه لتحقيق الاهداف ومن كل اتجاه وأجزم أن كل منا يعرف دوره الحقيقي ومن أي موقع يراه ……. وجهةنظر : لنقف خلف رئيسنا وننسى الماضي القريب وأعضاء القرف خلاص نسيناهم ولو رجعو ما عرفناهم والموجودين فيهم الخير والبركة وترى أمامنا بطولات واستحقاقات ومشاركات وخلونا نتفاءل ونفرح ان شاء الله فالمستقبل لنا باذن الله .

  5. خبزك يالرفلا واكليه. هذا مانسو منتهي الصلاحيه ووكيل اعماله والشكوى جاهزه ماعليه من احد ولا عنده اعتبار لاحد وانت بين خيارين يا الدفع بدون شكوى او الدفع غصب وبدون شكرا ولاهوخايف ان احد يهدده اي كان ومهما كانت مكانته ويمكن هذي حوبة الضعوف المساكين الي ماتحصلوا على حقوقهم على الرغم من الوعود الوهميه في الاعلام و ممايزيدهم غبن مايسمعونه عن التعاقدات ومايرونه من تبرعات لغير لاعبي النادي الذين ربما لم يكونوا اشد حاجة منهم فريق كرة القدم بالنادي بداء اولى الخطوات في الطريق الصحيح ولكن والله اعلم بانه لن يصل وان لم يتدارك مسيروه انفسهم ويعطوا اصحاب الحقوق حقوقهم فسوف يسير على خطى النادي الاهلي الذي لم يعد كماكان بعد لعنة مارادونا. كلما وصل الى عنق الزجاجه لم يفرح بالخروج منها ، وتسليم بعض منسوبي النادي رواتب 3 اشهر وكانها تفضل عليهم هذي بعض حقوقهم وصرفت متأخره ولا استغرب لو قيل مكرمة اداريه على غرار مكارم صرف استحقاق المزارعين ءءءءء. وفق الله الجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى