النصرالوطن

إدارة النصر تخذل جماهيرها في الرياض

امتلأت المقاهي والاستراحات في الرياض بعدد كبير من الجماهير التي جاءت لمتابعة المباراة النهائية بين فريقي النصر والأهلي، حيث استعانت هذه المقاهي بشاشات عملاقة لعرض المباراة.
وكان عدد من الجمهور الذي لم يتسن له السفر إلى جدة ومتابعة اللقاء في إستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة قد حضر منذ وقت مبكر إلى هذه المقاهي والاستراحات لمتابعة اللقاء الختامي وحمل معه شعارات طرفي اللقاء الأهلي والنصر، وإن كانت أعلام الأخير أكثر كثافة وأكثر حضوراً بحكم أن مدينة الرياض هي معقل الفريق.
وسافر بعض من الجماهير إلى جدة منذ أول من أمس براً وجواً لمتابعة اللقاء من مدرجات إستاد الأمير عبدالله الفيصل من أجل مؤازرة وتشجيع الفريق.
في المقابل انقسمت جماهير الغريم التقليدي للنصر الهلال، حيث احتشد عدد منها لمساندة الأهلي في المقاهي، وذلك ليس حباً في الأخير لكن خشية من تضرر فريقها من فوز النصر باللقب، وبالتالي إقصاء الهلال عن المشاركة في دوري أبطال آسيا في نسخته المقبلة.
وكان عدد من الجماهير النصراوية حاضرا منذ وقت مبكر في النادي من أجل مشاهدة المباراة إلا أن الإدارة لم تجهز شاشات كبيرة للعرض بسبب انشغالها بإعداد الفريق والسفر إلى جدة للنهائي، ما حال دون متابعة الجماهير للمباراة في النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى