الأخبار المحليةالنصر

إدارة النصر تسلم رواتب ثلاثة أشهر لجميع اللاعبين والعاملين

استطاع الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر تأمين مايقارب ثلاثة أشهر رواتب للاعبي الفريق الكروي الأول بالإضافة إلى العاملين من إداريين و مشرفين في النادي  ، حيث تم ايداعها في حسابات اللاعبين بعد التأخر والذي تسبب في ارتفاع وتيرة المطالبات بصرف مستحقات العاملين واللاعبين خلال الفترة الماضية ، فيما ستكون الإدارة النصراوية على المحك خلال الفترة القادمة لتأمين ايضاً رواتب الأشهر المتبقية والتي تصل لشهرين تقريباً .

من ناحية أخرى أجرى الفريق الأول لكرة القدم تدريبا عصر اليوم على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) واشتمل على الجوانب اللياقية والتكتيكية بعدها قسم اللاعبين لمجموعتين المجموعة الأولى في صالة الحديد تؤدي تمارين لتقوية العضلات والمجموعة الثانية في الملعب لإجراء بعض الجمل التكيتية التي تعتمد على اللعب في المساحات الضيقة والتسديد على المرمى وتناوبت المجموعتين على تبادل الأدوار .

من جانب أخر أنهى اللاعب عوض خميس المرحلة قبل الأخيرة من برنامجه التأهيلي في مستشفى اسباير بقطر الذي استغرق مدة أربعة أسابيع واشتمل على التقوية والجري وسيبدأ غدا المرحلة الأخيرة من التأهيل تحت إشراف طبيب النادي الدكتور وائل مسكة قبل العودة للملاعب سليما معافى بإذن الله .

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. هذي رواتب قبل سنتين عام ١٤٣٢ هـ بعد مافازوا على زعيمهم الملكي في مبارة العصر
    هههههههههههههههههههه

    1. لا وأبشرك متوعد فيهم كحيلان قايلهم لو ما جبتوا كاس ولي العهد تراني باخذها منكم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بطني يتمزق من الضحك

    1. إن شاء الله اذا شوفوا لكم واسطة زي هذيك المرة وبتوصلون هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق