الأخبار المحليةالنصر

إدارة النصر تفتح تحقيقاً بشأن وثيقة إنتقال الشهري بعد تغريده من القوس

قررت ادارة نادي النصر فتح تحقيقاً بشأن تسريب الوثيقه الرسميه التي جرت بين الاداره النصراويه ومثيلتها الاتفاقيه مؤخراً والتي تنص على تمديد فترة دفع المستحقات المترتبه على انتقال اللاعب يحى الشهري.

حيث توعدت ادارة نادي النصر بالتحقيق وملاحقة من سرب تلك الوثيقه الرسميه الى ايدي بعض الإعلاميين.

وجاء البيان كالتالي “قررت إدارة النصر فتح تحقيق للوصول لمن سرب الاتفاقية التي وقعت اليوم بين النصر والاتفاق، والمتضمنة تأخير موعد سداد المبلغ المستحق من قيمة انتقال الكابتن يحيى الشهري.

حيث إن مثل هذه الأمور تعتبر من الأعمال السرية والخاصة بالنادي” يذكر ان الاعلامي بتال القوس قد غرد قبيل ساعات بخبر تمديد المهله بين الناديين وذلك من خلال نشره للوثيقه التي وقعت بين الطرفين بالأمس.

وبعد هذا البيان تباينت ردود الأفعال داخل الوسط الرياضي وبحسب العربيه اعتبر البعض ان امتعاض واستياء النصر ليس في كشف خبر التمديد بل في كشف التفاصيل الدقيقه للعقد والالتزامات الماليه بين الطرفين.

بينما اعتبر الطرف الآخر انه كان من الواجب ان تكشف الاداره النصراويه الصوره كامله بخصوص عقد الشهري وان لاتضع نفسها في موقف حرج.

وعلى غرار تسريب وثيقة النصر فأن هذا الموسم قد شهد تسريبات اعلاميه بالجمله لإنتقالات اللاعبين بين الانديه وكشف بعض القرارات الهامه داخل أسوار تلك الانديه رغم تحفظها الشديد.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. إدارة النصر لاتريد الفضيحة لنفسها
    وكنت اتمنى ان تكون إدارة الاتفاق واعية لما تفعله لنادي النصر ، لأنه سبق لنادي النصر ان يتأخر في دفع مستحقات اللاعبين ودائما ماتماطل هذه الإدارة الفقراوية باعطاء الحق
    لذلك نرجو من إدارة الإتفاق ، ان تطالب بمستحقاتها من الآن.
    الفقر طول عمره فقر

  2. صدق صحيفة عنصريه عشان الخبر للنصر ما طلعت الوثيقة الشرهه على اللى يتابعها او بمعنى اصح الشرهه على بن مساعد دامه يستشير ولد الخليفة.

  3. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    آآآآآآآآآخ يا بطني .. اجل الي ما عندو يقول ما بدو هههههههههههههههههههههه
    التشليح تشليح مافي فايدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى