المدينةمرآه الصحافة

إدارة النصر تكلف كارينيو باختيار المحترفين الجدد

طالبت إدارة نادي النصر من المدير الفني لفريقها الأول لكرة القدم دانييال كارينيو، باختيار العناصر الجديدة التي يحتاجها الفريق للبدء في التفاوض معها، وحددت الإدارة النصراوية للمدرب في اجتماع عقد مؤخرا معه البحث بين لاعبي دوري زكاء لأندية الدرجة الأولى.
وتأتي هذه الخطوة كسياسة جديدة تتبعها الإدارة لكسب خدمات اللاعب منذ سن مبكرة ولضمان تقديم العطاء لسنوات عديدة، وفي الوقت ذاته خيرت الإدارة المدرب في تحديد الأسماء المحلية الذين لا يريدهم في الموسم القادم ليتم بشكل فوري تسريحهم والاستفادة من المبالغ التي ستعود عليهم في حال تم إعارتهم أو بيع عقودهم.
كما وضعت الإدارة ملفات المحترفين الأجانب بالفريق على طاولة المدرب لتحديد من يبقى منهم ومن سيرحل وذلك للدخول في الموسم القادم بأسماء تتناسب مع خطط وتكتيك المدرب داخل أرضية الملعب.
وتشير المصادر إلى أن المدرب قد كشف للمقربين منه عن رغبته في تسريح جميع المحترفين لعدم تقديمهم المستوى المأمول خلال الموسم الجاري والذي يرضي طموحه في تحقيق البطولات للفريق وإسعاد الجماهير العريضة والمتشوقة لعودة الإنجازات السابقة، واوضح كارينيو أنه سيتم اختيار المحترفين دون استعجال، لكي يتم تحديد الأسماء التي تخدم الفريق وتكون إضافة كبيرة داخل المستطيل الأخضر.
ومن جهة أخرى أبدت الإدارة برئاسة الأمير فيصل بن تركي استعدادها للتنسيق مع أحد وكلاء اللاعبين في طلب مدرب أي لاعب، لكي يتم جلبه لتمثيل النصر في الموسم المقبل.          

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى