الأخبار المحليةالهلال

إدارة الهلال تواصل تجديد عقود لاعبيها .. وتوقع مع اللاعبين سلطان البيشي و محمد القرني

أبرمت إدارة نادي الهلال مساء اليوم صفقتين إحترافيتين جديدتين حيث أنضم اللاعب سلطان البيشي لقائمة اللاعبين المحترفين بعقد يمتد إلى نهاية عام 2017م، فيما جددت الإدارة عقد اللاعب محمد القرني حتى نهاية عام 2017م.

حيث وقع سمو رئيس مجلس إدارة النادي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد العقدين الجديدين مع اللاعبين في إطار حرص إدارة النادي على الحفاظ على لاعبي الفريق المهمين و الأحتفاظ باللاعبين الذين ترى الإدارة أهمية استمرارهم ولديهم الرغبة في البقاء وخدمة الفريق حيث يعد اللاعبان من أبناء النادي الذين تدرجوا في فئاته السنية.

ومثل اللاعبين في المفاوضات وكيل الأعمال الأستاذ علي الرماح الذي نال الدور الذي قام به في المفاوضات شكر وتقدير مجلس إدارة النادي فيما لقيهُ من تعاون وحرص على إنهاء الصفقتين بما يخدم مصلحة الطرفين.

مقالات ذات صلة

‫16 تعليقات

      1. ودي اشوف شكلكم اذا توج العالمي ببطوله —————————————————ياشيخ -شهار مو مستوعبكم –قل اعوذو برب الفلق

        1. (يقولك ودي اشوف وجهك اذا فاز العالمي ببطوله ) طيب احنا ايش نقوله موووووووووت ياحمار والاخت التي تقول حاسدينها نقولها على ايش ساحسره نحسدكم وش تاخذ الريح من البلاط

          1. نقصد العالميه لا تحاول تتجاهلها (((((حرمكم الله منها وزادكم حسدا وذلا)))))

  1. هههههههههههههههههههه’’’’فريق المنشطات,,,,انتبهوا للاعبينكم بس الباقين لاتفصخون عقودهم…والف مبروك التجديد لمستقبل “الملكي”(الفرج’’’’’القرني’’البيشي,)ونتمنى تقديم الافضل

  2. الله يوفقهم إن شاء الله وهذا هم أبناء الهلال الأوفياء باقي عزوز والشهراني والعابد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى