الأخبار المحلية

صالح كامل يتكفل برواتب لاعبي الوحدة لموسم كامل

قدم مجلس إدارة النادي شكره وتقديره للشيخ صالح كامل رئيس اللجنة العليا لشؤون النادي وذلك لتقديمه لمبلغ (600000) ستمائة ألف ريال شهرياً لتغطية الرواتب الشهرية للنادي طيلة فترة تكليف المجلس، كما قدم المجلس شكره وتقديره للأستاذ فوزي جميل متولي لتنازله عن المبلغ المستحق لإيجار السيارات خلال فترات الإدارات السابقة والذي يصل لقرابة (350000) ثلاثمائة وخمسون ألف ريال التي طالب بها الإدارة لدى الجهات الرسمية .

ودعا مجلس إدارة النادي أعضاء الشرف والمحبين الوحداويين للمساهمة في تقديم الدعم المادي للنادي في سبيل التعاقد مع لاعبين سعوديين أو أجانب وذلك قبل تسجيل الفترة الشتوية .

هذا واطلع مجلس الإدارة على أوضاع الفريق الكروي الأول من الناحية الفنية من خلال الشرح الذي قدمه كل من المدرب التونسي وجدي الصيد ومدير الكرة أ. محمد الفايز  .

أما بخصوص العقود الجديدة للمدربين بالنادي والذين تدفع لهم الرئاسة العامة لرعاية الشباب بنسبة 80% من رواتبهم الشهرية فقد نافش المجلس الموضوع مستعرضاً أسماء المتعاقدين مع الرئاسة العامة لرعاية الشباب ووافق المجلس على تقديم كامل ملفاتهم للتعاقد معهم إلى الرئاسة العامة لرعاية الشباب بعد إكمال الإجراءات من النادي وهم : احمد عبدالعزيز رمزي مدرب كرة السلة، أحمد محمد أحمد بريقع مدرب مصارعة سامي المحمادي مدرب كرة قدم البراعم .

كما وافق المجلس على اعتماد لعبة ألعاب القوى بالنادي رسمياً لخدمة أبناء مكة المكرمة خاصة وخدمة الوطن عامة .

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة النادي الذي صادق خلاله على كل القرارات التي اتخذت في الاجتماع السابق للجنة العليا للنادي برئاسة الشيخ صالح كامل ومعالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى